أخبار

مطور Trine 3 يرد على الانتقادات التي تتعلق بقصر عمر اللعبة

trine3steam

صدرت لعبة Trine 3 قبل ايام قليلة ويبدو انها حصلت على رد فعل جيد من قبل اللاعبين، ولكن هناك شئ واحد تركزت عليه شكاوي اللاعبين وهو قصر عمر اللعبة.

مطور اللعبة Kinnunen يقول بان فريقه يشعر بالفخر من النجاح الذي تحققه اللعبة في الوقت الحالي. وأكد ان عملة تطوير هذا الجزء كلفت اكثر من الاجزاء السابقة وذلك بسبب استعمال تحول اللعبة من ثنائية الابعاد الى ثلاثية الابعاد.

يقول المطور “لعبتنا الاخيرة Trine 3: The Artifacts of Power كلفت ما يقارب ثلاث اضعاف تكلفة انتاج الجزء اللذي قبله بوصولها الى 5.4 مليون دولار. قمنا بعمل كل ما نستطيع فعله لاضافة ما لدينا للعبة، لم يبقى لدينا ما نضيفه. في البداية كان هناك قصة اطول من التي قمنا باستعمالها وكان هناك المزيد من المستويات، ولكن تم ازالتها بسبب قلة ميزانية اللعبة”.

ايضاً قام المطور بنفي الادعائات التي قالت بانه قام بقص اجزاء من اللعبة وذلك لانه يخطط لاصدارها لاحقاً على شكل محتوى اضافي، واكد بان اللعبة التي صدرت هي كل ما عمل عليه فريق التطوير وانه لم يقم باقتطاع اي جزء من اللعبة.

يضيف مطور اللعبة “حاولنا صنع لعبة ممتازة ولكن الميزانية لم تكن كافية لصنع ما كنا فكر فيه، النسخة الاولى من اللعبة التي تم بيعها ضمن Early Access كانت حقاً كل ما وصلنا اليه في وقتها، وقمنا بعمل كل ما وعدنا جمهونا به. برغم ان اللعبة لم تخرج كما خططنا منذ البداية ولكن نحن فخورين بما قدمناه فيها، ونعتقد ان عمر اللعبة الذي يصل الى 7 ساعات كافي”.

“نحن نعلم بان بعض اللاعبين انهوا اللعبة بشكل سريع حيث استغرقت معهم 4 ساعات فقط ونعلم انه يمكن انهاء اللعبة بوقت اقل من ذلك ونفس الامر ينطبق على الكثير من الالعاب”.

لا يوجد خطط لطرح محتويات اضافية للعبة حالياً، ولكن المطور لم يقفل الباب امام وجود اضافات مستقبلاً. ربما يكون مستقبل السلسلة في خطر حيث قال المطور “تفاجئنا بردة فعل اللاعبين والصحافة بسبب قصر اللعبة، مستقبل السلسلة اصبح غير مؤكد”.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق