أخبار

لعبة Trials Rising ستدعم اللغة العربية كترجمة للحوارات والقوائم عند إطلاقها

Trials Rising

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة Trials Rising، أحدث أجزاء سلسلة الدراجات النارية المنصية المليئة بالحماس والإثارة، ستصدر مع ترجمة عربية للقوائم والحوارات حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك على أجهزة Xbox One و Playstation 4 و PC، وتتوفر اللعبة حول العالم في 26 فبراير 2019 / 21 جمادى الأخير 1440 على أجهزة PlayStation®4، وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X، و Nintendo SwitchTM و Windows PC.

تقع أحداث Trials Rising في مواقع ملحمية جديدة حول العالم وتقدم أكثر من 100 مضمار، وتتيح للسائقين السفر حول العالم وتضع مهاراتهم قيد الاختبار عبر مستويات صعوبة مختلفة، والتغلب على المنافسين وزيادة شهرتهم تحت أعين رعاة خبراء والسعي لكي يصبحوا أبطال الـ Trials. ولن يتمكن السائقون أثناء استمتاعهم بمنظر أهرامات الجيزة العظيمة في مصر أو القيادة على طول قاعدة Firebase Faceplant العسكرية في الكويت من مقاومة إثارة تنفيذ مآثر مذهلة في طريقهم، سواء بالطور الفردي أو طور Tandem Bike المدهش.

لطالما كانت سلسلة Trials تتمحور حول صقل مهاراتك والتغلب على منافسيك، إلى جانب تقديم لحظات مليئة بالمرح والجنون مع الأصدقاء. ولقد تم رفع المنافسة إلى مستوى جديد في Trials Rising، حيث سيتلقى اللاعب الآن إشعارات فورية عندما يتغلب أحد الأصدقاء على نتائجه، وذلك حتى يتمكن من السعي لمحاولة استعادة الفوز من جديد. وسيكتسب اللاعبون ’الشهرة‘ من خلال قيامهم بأمور مثل إنهاء المضامير و ’العقود‘ ، والتغلب على الـChallengers  والتنافس ضد لاعبين آخرين في طور اللعب الجماعي، وذلك بهدف الحصول على لقب بطل Trials.

وسيتابع كل لاعب مسيرته المهنية في ’الدوري‘، وهو سلسلة من المضامير في أنحاء العالم والتي يجب إنهاؤها قبل فعالية Stadium Finalsالضخمة، والتي تعد إضافة جديدة للعبة Trials Rising، وفيها يوضع اللاعبون ضد 7 لاعبين آخرين في منافسة تستخدم أسلوب الإقصاء عبر 3 مسابقات. وسيتمكن أفضل السائقين من فتح ’دوري‘ جديد لإكمال رحلتهم.

ويعود استديو Ubisoft RedLynx، والذي يتخذ من هلسنكي (فنلندا) مقراً له، مع لعبة Trials Rising، والتي تعد أكبر وأخضم جزء جديد للسلسلة حتى اليوم، وهي تجمع بين أسلوب اللعب الكلاسيكي المثير ومظهر جديد والمزيد من المنافسة والحركة والإثارة التي يشيد بها المعجبون، بالإضافة إلى ميزات جديدة كلياً. وكان قد تم تطوير اللعبة مع Ubisoft  فرع كييف (أوكرانيا) بالتعاون مع Ubisoft  فرع أوديسا (أوكرانيا).

الطلبات المسبقة الرقمية على النسخ العادية والذهبية من اللعبة باتت متوفرة الآن. تتضمن النسخة العادية من Trials Rising اللعبة الأساسية، في حين تتضمن النسخة الذهبية من Trials Rising اللعبة الأساسية وتذكرة التوسعة مع إضافتين رئيسيتين وأكثر من ذلك بكثير بسعر 40€/$. وهدايا الطلب المسبق هي حزمة Jungle Rider، التي تتيح للاعب إطلاق العنان لنفسه مرتدياً بذة غوريلا مع تمويه للدراجة، وحزمة Wild West Rider، والتي تحتوي على زي راعي بقر ومصباح رعاة البقر الأمامي. وتتضمن كل حزمة 5 مواد لسائقك ومادة لدراجتك.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق