أخبار

أطلق العنان لنفسك وحطم قيود دراجتك في أول محتوى إضافي للعبة Trials Rising

Trials Rising

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن Trials Rising Sixty-Six، أول توسعة لأحدث أجزاء سلسلة الدراجات النارية المنصية المفعمة بالحماس والإثارة، باتت متوفرة اليوم 16 أبريل/10 شعبان على أجهزة PlayStation4، وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X، و Nintendo Switch  وWindows PC مع ترجمة عربية للقوائم والحوارات.

وتتوفر Trials Rising Sixty-Six بعد أسابيع قليلة على إطلاق الموسم الأول، وتتيح للاعبين القيادة على أشهر الطرق الأسطورية في الولايات المتحدة: “الطريق 66”. سواء كنت تقود على طول “جراند كانيون” أو عبر مدينة “شيكاغو”، توفر توسعة Sixty-Sixالخلفية المثالية ليتمكن اللاعبون من تحسين مهاراتهم في الشقلبة الخلفية أو التسابق نحو خط النهاية.

بعد إنهاء الدوري الثالث في اللعبة الأساسية، يمكن للاعبين تجربة كل ما تقدمه توسعة Sixty-Six، والتي تتضمن 24 مضماراً جديداً مع ستة “نهائيات الملعب” وطوري ألعاب المهارات”. قم بحماية سائقك من العقبات الصعبة مع حزمة زي كرة القدم الأمريكية، والتي تتضمن خوذة وقميص وبنطال وحذاء كرة قدم أمريكية. كما تتضمن عقوداً جديدة ومقتنيات سناجب ذهبية مخفية جديدة مصممة خصيصاً لهذه المناسبة. اجمعها كلها لكسب المزيد من الشهرة.

تتوفر توسعة Sixty-Six للشراء بشكل منفصل بسعر €8 أو كجزء من تذكرة التوسعة التي تكلف €20وتتضمن التذكرة: التوسعة الأولى – Trials Rising Sixty-Six، والتوسعة الثانية – Trials Rising Crash & Sunburn، وحزمتي Stuntman Rider وSamurai.

وبالإضافة إلى توسعة Sixty-Six، يتوفر الآن طور لعب جماعي خاص من دون أية تكلفة إضافية للاعبي Trials Rising على منصات PlayStation و Xbox و Windows PC، حيث يمكن للاعبين اختبار مهارة أصدقائهم على نفس المضمار.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق