أخبار

إشاعة: إضافة Far Cry 3: Blood Dragon ولعبة Trials سيجتمعان بلعبة جديدة

Trials-of-the-Blood-Dragon-Rated-Taiwan

لا بد أنكم جميعاً تعرفون لعبة سباق الدراجات Trials التي قدمها المطور RedLynx وشركة يوبيسوفت، حسناً يبدو أن الشركة تستعد لتقديم المزيد من ألعاب هذه السلسلة.

هذا إن صحت التقارير التي تم تداولها اليوم ومصدرها منظمة التقييم العمري التايوانية، حيث تم رصد عنوان Trials of the Blood Dragon ضمن قائمة الألعاب التي حظيت بتصنيف عمري من المنظمة وبأنها ستصدر لأجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

ولكن الأمر المثير للاهتمام كان عنوان هذه اللعبة الذي يجمع بين سلسلة ألعاب سباقات الدراجات Trials وبين إضافة Blood Dragon التي كانت قد صدرت للعبة Far Cry 3 وحققت نجاح كبير، مما جعل البعض يشير إلى أن يوبيسوفت تنوي الدمج بين هذه اللعبة والإضافة بطريقة ما، هذا وكان آخر ما حصلنا عليه من سلسلة Trials هو محتوى  Trials Fusion: Awesome Level MAX الذي تم الإعلان عنه في معرض E3 2015 فهل سنشهد بمعرض هذا العام الإعلان عن  Trials of the Blood Dragon؟ لننتظر ونرى.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق