أخبار

عملية السطو العظيم تنطلق في Black Ops 4 وإليكم تفاصيل محتوياتها

Black Ops 4كما وعد فريق Treyarch فهو مستمر في دعم لعبة Black Ops 4 عبر إطلاق تحديثات مختلفة بين الحين والآخر وبعد ان طرح عمليتي Operation First Strike و Operation Absolute Zero أتاح اليوم للاعبي PS4 عملية Operation Grand Heist التي ستتوفر بوقت لاحق للاكسبوكس ون والحاسب.

لكن ماذا ستقدم هذه العملية من محتوى بحسب المطور فهي ستحمل معها خريطة  Ghost Town لطور Blackout وهي مكونة من شقين مدينة فوق الأرض Outlaw وهي خريطة معاد تخيلها من خريطة Standoff للعبة Black Ops 2، ومنطقة تحت الأرض وهي خريطة Buried مستوحاة من طور الزومبي.

أيضاً في طور الباتل رويال سنحصل على نمط لعب جديد هو Hot Pursuit الذي سيضيف مركبات SUV, Muscle Car, و PBR وفي وقت لاحق من الموسم سيتم إضافة نمط Hardcore Mode والمزيد من الأسلحة مثل مسدس KAP 45 ورشاش Switchblade X9.

بالنسبة لطور الأونلاين سيحصل على شخصية تخصصية جديدة هي Outrider التي تمتلك ما يشبه الطائرة من دون طيار التي تراقب الأعداء من الأعلى وتقوم بتحديدهم، كذلك تمتلك سلاح القوس الذي يطلق سهاماً متفجرة.

سيحصل ملاك Black Ops Pass على خريطتين للعب بطور الأونلاين هما Lockup التي تقع في مركز شرطة وكذلك خريطة Casino وهي عبارة عن ملهى للقمار في موناكو، وسيتم في وقت لاحق إضافة مزيد من الأطوار والأسلحة وكذلك المزايا الجديدة لكل من طور الزومبي وطور الأونلاين.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق