أخبار

Travis Strikes Again تصدر على PS4 و PC قريبا بعد أن ظلت حصرية لفترة طويلة على Switch

بشكل مفاجئ وبعد فترة طويلة من الترقب والانتظار، قررت شركة Suda 51 واستديو Grasshopper Manufacture إطلاق الجزء الأخير من سلسلة Travis Touchdown للحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 بعد أن ظلت حصرية لفترة ليست بالقصيرة على جهاز Switch وتم نفى إمكانية قدومها لأجهزة أخرى في أكثر من مناسبة سابقة.

بشكل رسمي تصدر Travis Strikes Again: No More Heroes للحاسب الشخصي عبر متجر Steam ولجهاز PS4 بحسب إعلان فريق التطوير عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، رغم ذلك لم يتم تحديد موعد إصدار نهائي حتى اللحظة انتظارا لإستعراض العنوان بصورة أوضح في الشهور القليلة القادمة.

في عام 2017 أعلنت شركة النشر عدم وجود نية لإطلاق اللعبة لأجهزة أخرى باستثناء Nintendo Switch، حيث شهد هذا الجزء تحديدا تعاون ضخم بين الناشر وبين العديد من فرق التطوير المستقلة وقدم بالفعل مغامرة مختلفة مقارنة بالأجزاء الصادرة لجهاز Wii، وفي ظل تأكيد Suda 51 التواجد في معرض E3 2019، لن يكون من المفاجئ الإعلان عن No More Heroes 3 حيث سبق و ألمحت الشركة لوجود رغبة قوية في العمل على إصدار جديد.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق