أخبار

ناروتو سيرتدي الزيّ الصيني في إضافة Naruto Storm 4 المقبلة

Naruto Storm 4: Traditional Chinese Costume DLC

أعلنت شركة “بانداي نامكو” عن حُصول Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4 على إضافة جديدة في الصين، والتي بفضلها سيتمكنُ اللاعبون من الحصول على أزياء “المعبد الصيني التقليدي”، لشخصيات اللعبة الرئيسية.

الأزياء تتألف من تاج مصنوع من الذهب، وقناع، و ثوب أحمر اللون، وصندل بُنيّ، وبإمكانك معاينة جُل ذلك في الصور أدناه، مع العلم، أنه غير واضح -إلى الآن- ما إن كانت ستصدر تلك الإضافة لأي دولة غير الصين أم لا.

وفي نفس السياق، بالتأكيد نعلم بشأن إضافة شخصيات “بوروتو” و “سادارا” وهي ستتوفر للحجز المسبق في كل أنحاء العالم، وذلك وفقًا لإعلان “بانداي نامكو” الاسبوع الفائت”.

يذكر أن Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4 ستصدر في الخامس من فبراير المقبل، على أجهزة بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، و PC.

Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4 Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4 Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق