أخبار

يوبيسوفت تعيد إنعاش لعبة TrackMania كلعبة للـ PC بعد غياب 14 عاماً

ألعاب سلسلة TrackMania الأخيرة لم تنل الثناء والإعجاب من الجمهور بسبب ابتعادها عن الأجزاء الأولى وتقديمها برسوم أقرب للأفلام الكرتونية.

إنما ذلك لم يمنع يوبيسوفت اليوم من أن تعلن عن نيتها العمل على ريميك لجزء TrackMania Nations الذي صدر عام 2006 وسيحمل اسم TrackMania فحسب. المشروع سيعمل عليه المطور Nadeo الذي أكد بأن الريميك سيركز بشكل أكبر على نموذج الألعاب المقدمة كخدمة.

بهذا السياق وعد بتقديم أحداث دورية تقدم على مواسم مثل بطولات ومنافسات وتحديات منوعة، وذكر المطور بأن لاعبي السلسلة عادة كانوا يلعبون طور القصة ومن ثم يقومون بهجر اللعبة لذا قرر التحول لهذا النظام وتقديم المحتوى عبر عدة مواسم بجانب وجود طور قصة في الريميك.

وطبعاً سيكون هنالك وجود لميزة بناء مسارات السباق من قبل اللاعبين مع توفير خيارات منوعة لهذه الميزة، وسيتم اختيار مسار من صنع اللاعبين وتقديمه كل يوم كإضافة للعبة.

وأخيراً نذكر بأن الريميك سيصدر في 5 مايو على الحاسب، ولكن لم يتم الكشف عن سعره بعد علماً أن اللعبة الأصلية توفرت مجاناً عند طرحها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق