أخبار

إليكم موقع يتيح لكم تعقب أوقات لعبكم على جهاز PS4

هنالك العديد من اللاعبين يهتمون كثيراً لمعرفة إحصائيات عن لعبهم وما حققوه مثلاً من إنجازات على مدار العام، سوني سبق وقدمت لملاك PS4 ميزة تستعرض لهم أبرز الإحصائيات لجلسات اللعب التي قضوها على جهازهم عبر فيديو PS4 Life.

لكن هنالك مواقع غير رسمية تتيح بعض الإحصائيات والبيانات التي قد تهم اللاعبين، فمثلاً لديكم موقع  PSN Profiles يتيح تعقب التروفيز التي حققها اللاعب، ولكن اليوم لدينا موقع آخر هو PS Timetracker الذي يمكن أن تتعقب خلاله أوقات لعبك التي أمضيتها على جهازك.

حيث تبدأ بإرسال طلب صداقة وعندما يتم قبوله سيبدأ تعقب ساعات اللعب ولكن عليك أن تبقي ظهورك أونلاين كي يتم تسجيل الساعات فالألعاب التي تلعبها وحالتك أوفلاين لن يتم احتسابها. ويتم استعراض إحصائيات اللعب عبر جدول بياني يظهر لك أوقات لعبك باليوم أو الشهر.

كذلك يقوم الموقع باستعراض الألعاب التي تم لعبها بشكل أكبر من غيرها من قبل اللاعبين عبر هذا الرابط، ففي شهر يوليو نجد أن Modern Warfare هي من تتربع على القائمة يليها بالمرتبة الثانية لعبة The Last of Us Part II من ثم Fortnite واللعبة التي تبقى تزين القوائم دوماً Grand Theft Auto V.

مارأيكم بهذا الموقع؟ ولا تنسوا أن تشاركوننا بإحصائياتكم.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق