أخبار

تروي بيكر لم يمانع العمل على Borderlands 3 بعكس تصريحات Gearbox

يعد “تروي بيكر” أحد أبرز المواهب الصوتية في صناعة ألعاب الفيديو، وسبق وقدم العديد من الشخصيات التي لا تنسى، وعلى الرغم من أن استديو Gearbox Software أعلن في الفترة الماضية رفض الممثل الشاب المشاركة في العمل على اللعبة، إلا أن بيكر نفسه كشف عن رغبته في العودة للعمل على سلسلة ألعاب الأر بي جي.
 
تروي بيكر أوضح أن استديو Gearbox يتوجب عليه العمل مع الممثلين الصوتيين الأصليين من لعبة Tales from the Borderlands إذا كان هناك نية لعودة تلك الشخصيات للجزء الثالث، دون ذلك لن يكون هناك داعي للتعاقد مع أولئك الأشخاص مجددا في ظل عدم وجود سبب آخر.
 
تعليق المؤدي الصوتي جاء تعقيبا على تصريحات راندي بيتشفورد رئيس استديو التطوير الذي أوضح عبر تويتر أن مدير الصوتيات بالفريق أخبره رفض بيكر المشاركة في الجزء الثالث، وهو أمر خاطئ بحسب تصريحات الممثل نفسه.
 
الموقف غير واضح تماما في الوقت الراهن ولكنه لن يؤثر بأي حال من الأحوال على عملية تطوير اللعبة أو مشارعي تروي بيكر المستقبلية في ظل كونه مشغولا بالعمل على أكثر من عنوان في الوقت الراهن.
 
لعبة Borderlands 3 تصدر في 13 سبتمبر للجيل الحالي والحاسب الشخصي حصريا عبر متجر Epic Games.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق