أخبار

احصل على لعبة Torchlight II مجانًا الآن واحتفظ بها للأبد!

أعلن متجر Epic Games Store عن توفير لعبة Torchlight II مجانًا لجميع اللاعبين، اعتبارًا من اليوم.

ومن المقرر أن تتوفر اللعبة بشكلٍ مجانيٍ من الآن وحتى الثالث والعشرين من شهر يوليو الجاري– أي لمدةِ أسبوعٍ كامل. والأهم من ذلك، أنه وفي اللحظة التي تضيفها إلى مكتبة ألعابك، ستتمكن من الاحتفاظ بها للأبد، وتحميلها ولعبها في أي وقتٍ تشاء.

لعبة Torchlight II

هي لعبة أكشن وتقمص أدوار (RPG) من تطوير استوديو Runic Games. صدرت للمرة الأولى قبل ثماني سنوات من الآن، وتدعم اللعب الجماعي ومزايا التعديل على اللعبة. وبعد نجاحها، صدرت اللعبة إلى PS4 و Xbox One و Nintendo Switch في العام الماضي.

مزايا اللعبة:

  • الشخصيات: مع وجود أربعة فئات للاختيار من بينها، سيكون لديك مجموعة متنوعة من أساليب اللعب في متناول يديك. يمكن لعب كل فئة على أنها ذكر أو أنثى، مع استخدام ميزات تجميلية مخصصة ومظاهر تجعل بطلك مميزًا عن الآخرين.
  • طور اللاعبين المتعددين: العب مع أصدقائك مجانًا في وضع تعاوني عبر الشبكة المحلية أو عبر الإنترنت. تسمح لك خدمة المطابقة الخاصة بنا (Matchmaking) بالاتصال مع أشخاص حول العالم ولعب الألعاب معهم.
  • عالم مفتوح: استكشف العالم الخارجي الشاسع والممتد والعديد من مدن فيلديران (Vilderan) المحورية. حارب ليلاً ونهارًا تحت الأمطار والثلوج. يضمن التوزيع العشوائي للمستويات وجود تصميمات جديدة ومسارات وغنائم ووحوش في كل مرة تلعب فيها.
  • طور NGP: في New Game Plus، لن تنتهي اللعبة حتى تقرر أنت ذلك. بمجرد أن تُكمِل طور القصة الرئيسي للعبة Torchlight II، يمكنك البدء مرة أخرى مستخدمًا نفس الشخصية لخوض تحدٍ أكبر بكثير. سوف تحتفظ بجميع المهارات والذهب والعتاد الذي عملت بجد من أجله هذه المرة.
  • الحيوانات الأليفة وصيد الأسماك: تعود هذه الميزات الشائعة إلى Torchlight II بشكل مُحسِّن. المزيد من الخيارات، وتأثيرات أفضل، وسيظل حيوانك الأليف يذهب إلى المدينة لبيع غنائمك حتى لا تضطر أنت إلى ذلك.
  • دعم التعديلات: استخدم GUTS -أداة تحرير Torchlight II- لإنشاء أعمالك ومشاركتها مع العالم أجمع.

وحصلت اللعبة على إشادة واسعة من النُّقاد من مختلف أنحاء العالم.

  • للحصول على لعبة Torchlight II بشكلٍ مجانيٍ وشرعيٍ مع إمكانية الاحتفاظ بها للأبد، اضغط هنا.

يُذكر أن العرض المجاني يخص نسخة PC فقط– أما لاعبو الأجهزة الأخرى، فعليهم شراء اللعبة.

فيديو للعبة Torchlight II:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق