أخبار

النسخة الكاملة من لعبة Torchlight 3 تنطلق قريبًا!

أعلن الناشر Perfect World Entertainment رسميًّا عن موعد خروج لعبة Torchlight 3 من مرحلة الوصول المبكر وتوفيرها كلعبة كاملة في الثالث عشر من أكتوبر القادم، على PC و PS4 و Xbox One.

وبجانب ذلك، يعتزم الناشر رفقة المطور Echtra Games توفير اللعبة على جهاز Nintendo Switch في وقتٍ لاحقٍ من العام الجاري.

وستكلفك النسخة الكاملة مبلغ 39.99 دولارًا. فيما يجدر إعلامكم بأن الجزء الثاني منها توفر مجانًا امع إمكانية الاحتفاظ به للأبد عبر متجر Epic Games Store في يوليو الفارط.

وصف لعبة Torchlight 3 الرسمي:

Torchlight III هي لعبة تقمص أدوار، تحتوي على عناصر أسلوب لعب مميزة في هذا القالب، بما يشمل أسلوب قتال الذبح والتقطيع والعالم الساحر النابض بالحياة وطورًا تعاونيًّا بما يصل إلى أربعة لاعبين وطور قصة فردي فريد.

تدور أحداث هذا الجزء عقب مرور قرنٍ من الزمان على أحداث الجزء الثاني، ويمكن للاعبين الاختيار من بين أربع فئات مختلفة، هي Dusk Mage و Forged و Railmaster و Sharpshooter.

وأكثر من ذلك، يمكن للاعبين شراء نسخة الوصول المبكر الحالية، والمتوفرة على متجر Steam بمبلغ 30 دولارًا وسيخولون من الحصول على النسخة الكاملة فور إطلاقها بدون أي تكاليف إضافية.

يُشار إلى أن لعبة Torchlight 3 قادمة في الثالث عشر من أكتوبر القادم.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق