استكمالًا للحديث الذي بدأناه سابقًا، نستكمل معكم اليوم الجزء الثاني من مقال خمسة تحسينات ستجعل لعبة The Witcher 4 مثالية، حيث يمكنك قراءة الجزء الأول من هنا، والآن دعونا نتعرف على باقي التحسينات التي نتمنى رؤيتها في لعبة تعاقب الأدوار المرتقبة.
تنوع أكبر في الأسلحة
طريقة أخرى سهلة لإضافة المزيد من التنوع عندما يتعلق الأمر باختيارات اللاعبين القتالية وحتى توفير إحصائيات مختلفة لكل شخصية، كانت The Witcher تجربة مركزة إلى حد كبير على السيوف التي تعتبر العنصر الرئيسي في الاشتباكات باستثناء بعض الأساليب الأخرى مثل القوس.
امتلاك خيار استخدام أنواع مختلفة من الأسلحة لن يكون تغييرًا منعشًا لوتيرة اللعبة فقط، بل سيجعل القتال أكثر تنوعًا، وسيتوافق أيضًا بشكل مثالي مع خيارات تصميم الشخصية في حال تطرق فريق التطوير لتلك الجزئية، ويمكن استخدام أسلحة مثل مطرقة ثقيلة، وفؤوس، ورماح، وخناجر، وغيرها المزيد.
قدرات سحرية جديدة
وجود مجموعة أكبر من الخيارات المتاحة في القدرات السحرية و الـSigns تحت تصرفك سيكون أيضًا تطورًا طبيعيًا للسلسلة، تعتبر الـSigns عنصرًا حاسمًا في أسلوب القتال، لذا فمن المرجح أن يعودوا في الجزء الجديد، لكننا نرغب في مجموعة أكبر من الخيارات، على سبيل المثال وليس الحصر، بدلاً من امتلاك عدد ثابت وأقل من القدرات السحرية لجميع اللاعبين، نريد خيارات ضخمة للغاية تتيح لكل لاعب استخدام قدرات محددة وتطويرها طوال عمر اللعبة، ووجود خيارات أخرى غير مستخدمة تشجع اللاعبين على إعادة خوض أحداث اللعبة مرة أخرى، خاصة عند وجود نظام اختيارات يؤثر على تسلسل الأحداث بشكل مباشر كما حدث في الجزء الثالث.
آليات تقدم مبتكرة
بغض النظر عن مشاكلها التقنية، أثبت استوديو CDPR قدرته على التوسع في أنظمة التقدم المبتكرة وتوفير خيارات ضخمة للاعبين كما حدث في Cyberpunk 2077، لذا نريد المزيد من أشجار المهارات الموسعة في Witcher 4، والمزيد من خيارات التخصيص والتطوير للأسلحة والقدرات وكل شيء، لطالما كانت The Witcher في طليعة الألعاب التي تسمح للمستخدمين باتخاذ خياراتهم بحرية والقيام برحلتهم الخاصة فيما يتعلق بالقصة، ونريد نفس المستوى مع آليات التقدم التي ستزيد من عمر العنوان وستجعل اللاعبين يستكشفون كل شبر للحصول على أفضل الأسلحة والأدوات.
ظهور خاص لجيرالت حتى وأن لم يكن البطل
أنهت الثلاثية الأولى قصة Geralt بطريقة لائقة، ومنح CD Projekt RED شخصيته المفضلة الراحة التي تستحقها عن جدارة، وبغض النظر عما إذا كنا سنلعب كشخصية Witcher مخصصة في The Witcher 4 أو شخصية أخرى محددة مسبقًا، ففي كلتا الحالتين، سنحصل على بطل جديد.
لقد كان Geralt of Rivia هو قلب وروح هذه السلسلة طوال تاريخها، لذا فإن الحصول على فرصة مقابلته مرة أخرى، حتى ولو لفترة وجيزة، سيكون بمثابة مكافأة كبيرة لجميع محبي السلسلة لرؤية بطلهم المفضل بعد كل هذه السنوات.
تفادي مشاكل الإطلاق الكارثية
ستعيش Cyberpunk 2077 في الذاكرة إلى الأبد كواحدة من أسوأ عمليات الإطلاق للعبة AAA في تاريخ صناعة الألعاب (لا أتذكر إطلاق مماثل منذ AC Unity ونسخة الحاسب من Batman Arkham Knight)، رغم ذلك، لدى CD Projekt RED تاريخ واضح في عمليات الإطلاق المستعصية، وعلى الرغم من أن The Witcher 3 لم تكن في حالة مماثلة كما حدث مع Cyberpunk، إلا أن إطلاقها كان فوضوي إلى حد كبير، ولم يتم التركيز على تلك الجزئية بسبب باقي العناصر المميزة والمحتوى المهول.
في الواقع، كانت Witcher 3 مليئة بالأعطال والأخطاء ومشكلات الجودة، ومن خلال مجموعة من التحديثات الضخمة اللاحقة، وصلت إلى مستوى مقبول من الصقل، لذا، نأمل أن يتم إطلاق The Witcher 4 في حالة أفضل بكثير، حيث تحول CD Projekt RED إلى Unreal Engine 5 واستغنى عن محركه السابق، لذلك نأمل أن تساعد مجموعة أدوات أكثر تنوعًا وخط إنتاج أكثر انسيابية على إطلاق منتج أكثر صقلًا في يومه الأول بالأسواق، وإلا ستكون العواقب كارثية.
تلك هي أبرز التحسينات التي نتمنى رؤيتها في لعبة The Witcher 4، شاركونا أرائكم بخصوص اللعبة في قسم التعليقات أدناه، ولا تنسوا الاطلاع على مقالنا السابق “خمسة أشياء تحتاج لمعرفتها بخصوص لعبة Dead Island 2“.