أخبار

انتشار كم هائل من الفيديوهات لطريقة لعب Dark Souls 3

DarkSoulsIII-4-1-ds1-670x377-constrain

من المقرر أن تصدر لعبة  Dark Souls 3 يوم غد في الأسواق اليابانية لمالكي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4، في حين أن مالكي PC واللاعبين في الغرب عليهم انتظار تاريخ 12 أبريل للحصول على هذه اللعبة، ولكن يبدوا أن هنالك بعض المتاجر اليابانية قامت بتسريب اللعبة قبل موعد طرحها الرسمي.

ومع تسريب هذه اللعبة انتشرت اليوم عبر المواقع الالكترونية العديد من مقاطع الفيديو المسربة لهذه اللعبة والتي قام بنشرها بعض الأشخاص الذين حصلوا على نسختهم من  Dark Souls 3 بشكل مبكر، حيث تستعرض لنا هذه المقاطع طريقة اللعب وتعطينا لمحة عن نظام القتال الجديد في اللعبة ونظام تصميم الشخصيات إلى جانب المواجهات مع الزعماء، وبالطبع ينبغي علينا أن نحذركم بأن هذه المقاطع تحتوي مشاهد يمكن أن تحرق قصة اللعبة.

هذا ونذكركم بأن مخرج اللعبة Hidetaka Miyazaki كان قد وعد اللاعبين بالعودة في هذا الجزء إلى جذور ألعاب سولز ذاكراً بأن مستوى الصعوبة فيه سيكون مشابه للجزء الأول حيث كان قد صرح بإحدى مقابلاته بأن كل شيء في اللعبة مصمم ليقتلك.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق