أخبار

مبيعات Shadow of the Tomb Raider مخيبة للآمال، وناشرها يفسر السبب

Shadow of the Tomb Raiderمع الآسف فإن لعبة Shadow of the Tomb Raider التي صدرت العام الماضي جاءت في وقت ازدحمت فيه الإصدارات الضخمة مما جعلها ربما تظلم بعض الشيء كما أن انتقادات النقاد ساهمت كذلك في ابتعاد اللاعبين عنها وهذا أدى لتراجع مبيعاتها.

ضعف المبيعات كان قد دفع بالإعلان عن حسومات عليها عبر ستيم مما أثار غضب اللاعبين بدل من أن يسعدهم، اليوم سكوير انكس أقرت بنفسها بضعف أداء اللعبة التجاري حيث ذكرت في لقائها مع المستثمرين بأن مبيعات Shadow of the Tomb Raider و أيضاً Just Cause 4 كانت مخيبة للآمال وضعيفة.

الشركة لم تكتفي بهذا الاعتراف بل ردت على سؤال حول سبب ضعف المبيعات فقالت بأنها تعتقد بأنها لم تستطع عبر هاتين اللعبتين تقديم تجربة لعب مختلفة وجديدة تجبر اللاعب على شراء هذه الألعاب قبل غيرها من الالعاب المنافسة التي صدرت بنفس الفترة، كما أضافت بأنه مع ازدياد المنافسة بين الالعاب فإن المبيعات الأولية تعتبر عنصر هام للغاية في تحقيق النجاح لذا فهم سيسعون إلى تنشيط العملية التسويقية بشكل أكبر قبل طرح عناوينهم.

من ناحية أخرى ذكرت الشركة بأن مبيعات Shadow of the Tomb Raider في الربع الثالث من سنتها المالية كانت قد بلغت 4.12 مليون في حين لم تفصح عن ارقام مبيعات Just Cause 4.

وفي خبر ذو صلة كشفت الشركة عن نيتها إنجاز ما يشبه إعادة الهيكلة والتي ستبدأها في أبريل 2019 حيث سيتم دمج أقسام الشركة اليابانية الإحدى عشر لتصبح 4 أقسام وهذا من أجل زيادة كفاءة العمل وضمان الاستخدام الأمثل للموارد كي يتم ضم المواهب والخبرات معاً وتحسين عملية تحقيق الأرباح، وتم التنوية بأن هذه الخطة لن تؤثر على موظفي الشركة أي لن يكون هنالك تخفيض للقوى العاملة بموجبها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق