أخبار

استمرار التشويق لحفل Game Awards، بأول صورة لإضافة Tomb Raider

TombRaiderBabaYaga-670x377

ينتظر عشاق ألعاب الفيديو في الغد حفل توزيع الجوائز Game Awards 2015 ليشهدوا تكريم ألعابهم المفضلة، ولإشعال حماس اللاعبين أكثر يقوم Geoff Keighley منظم الحفل بمشاركتنا بالعديد من المعلومات حول فعاليات الحفل عبر حسابه على تويتر.

واليوم قام بالكشف عن أول صورة من المحتوى الإضافي  Baba Yaga: The Temple of the Witch الخاص بلعبة Rise of the Tomb Raider والذي سيتم استعراضه  قبيل بدء الحفل بنصف ساعة، كما ذكر أيضاً بنفس التغريدة أنه سيتم أثناء الحفل الإعلان عن شيء هام يخص لعبة  Goat Simulator.

من ناحية أخرى ذكر Geoff أنه سيتم أثناء الحفل عرض ثلاثة أفلام تسلط الضوء على فرق التطوير المستقلة وآلية عملها والنهج الذي تتبعه في تطوير ألعابها ولك في إطار التعاون مع  Unity.

وأخيراً كان لمالكي أجهزة اكسبوكس نصيب في تغريدات اليوم التشويقية حيث تم الإعلان أن هؤلاء اللاعبين الذين يقومون بمتابعة الحدث عبر اكسبوكس لايف سيتمكنون من لعب لعبة تفاعلية اسمها guess the winners والتي تسمح لهم بتخمين من سيربح جوائز الحفل أثناء متابعتهم له.

من الجدير بالذكر أن حفل  The Game Awards 2015 سيعقد في يوم 4 ديسمبر الساعة 4:30 صباحاً بتوقيت السعودية ويمكنكم مشاهدته عبر اليوتيوب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق