E3 2018أخبار

مطور Tomb Raider يتهم مطور The Last of Us 2 بالتزوير.. ثم يعتذر

The Last of Us 2 The Last of Us Part II

انبهرنا جميعًا بالمقطع التشويقي الأول لأسلوب لعب The Last of Us 2 والذي عُرِضَ في مؤتمر شركة Playstation بمعرض E3 2018. ولكن، يبدو أن واحدًا فقط لم يصدق ما عُرِضَ من عِظَم جودته.

إذ خرج David Anfossi -رئيس استوديو Edios Montreal ومطور Shadow of the Tomb Raider- ليُعلِّق على المقطع قائلًا بأن الرسوم المتحرِّكة في اللعبة “مزيَّفة”. ولا نعرف ما إن كان المسؤول قد قصدها بالفعل أم كان يمزح – لكن حذفه للتغريدة يُزيد من احتمالية الإدعاء الأول (أي أنه يقصد).

ولسوء الحظ، أعاد Jonathan Cooper -أحد فناني الرسوم المتحرِّكة في Naughty Dog- نشر ما قاله Anfossi، وعلّق “إنه لذيذٌ جدًا”، كما ترى أدناه:

ولفضّ الاشتباك، دوَّن Anfossi هذه التغريدة في الأخير:

أهلًا جماهير Naughty Dog. لا تقسوا عليَّ رجاءً، إنها مجرد صياغة سيئة من شخصٍ يتحدث الفرنسية. لطالما كنت مُحبًا كبيرًا لألعاب Uncharted و Last of Us ولعبتهم جميعًا، كما أن The Last of Us 2 في قائمتي. ما يفعله استوديو Naughty Dog يعود إليَّ. وآسف على هذا الموقف.

لا تعليق.

شاركنا أنت برأيك عبر التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 21 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق