أخبار

رغم خيبة أمل ناشرها، مطور Tomb Raider الأخيرة راضي عن مبيعاتها وتقييماتها

Shadow of the Tomb Raider

مع الآسف لم تحقق اللعبة الممتعة Shadow of the Tomb Raider نفس النجاح الذي حققته الأجزاء السابقة وهذا باعتراف سكوير انكس نفسها التي أعرب سابقاً عن خيبة أملها من مبيعات هذا الجزء.

لكن فريق Eidos Montréal التي تسلم تطوير ذلك الجزء إثر انشغال كريستال دينامكس بتطوير مشروع الأفنجرز أعرب على لسان منتجه Jonathan Dahan عن رضاه على مبيعات اللعبة والتقييمات التي نالتها من قبل النقاد، قائلاً بأن هذا ما شجعهم على استكمال العمل على تطوير المحتويات الإضافية للعبة.

أما عن مستقبل السلسلة فقال جوناثان بأنه سيكون متغاجئ للغاية إن لم تحصل السلسلة على المزيد من الأجزاء بالمستقبل ولكنه بنفس الوقت أكد بأنه لايستطيع تأكيد أي شيء بالوقت الراهن.

هذا وكانت ذكرت الشركة الناشرة قد أفصحت بأن مبيعات Shadow of the Tomb Raider في الربع الثالث من سنتها المالية كانت قد بلغت 4.12 مليون في حين لم تفصح عن ارقام مبيعات Just Cause 4 المخيبة للآمال هي الأخرى.

ماهي أمنياتكم للجزء المقبل من مغامرات لارا كروفت؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق