أعلن “إيان ميلهام”، المخرج الإبداعي للعبة Tomb Raider القادمة تخليه عن منصبه في استوديو Crystal Dynamics.
وجاء إعلان “ميلهام” عبر حسابه الشخصي على تويتر، حين أعلن قبوله الالتحاق باستوديو Outpost Games كمخرجٍ إبداعي. ولمن لا يعرف، تأسس هذا الاستوديو على أيدي أصدقائه القدامى الذين رافقوه في استوديو Visceral Games –الذي أُغلِقَت أبوابه مؤخرًا– والذين يعملون في الوقت الراهن على لعبة بقاء جماعية تُدعى SOS.
كانت هذه فرصة للتعاون مع الأصدقاء القدامى مرة أخرى على شيءٍ مثيرٍ للاهتمام.
ولم يستمر المخرج في وظيفته باستوديو Crystal Dynamics سوى ما يزيد قليلًا عن عام – إذ عُيّنَ في أغسطس 2016. وقبل ذاك التوظيف، كان قد قدم ألعابًا مثل Dead Space و Battlefield 4 و Battlefield Hardline.
وأكّد “ميلهام” أن رحيله هذا ليس نتيجةً لأي شيءٍ سيءٍ تعرض له داخل أروقة الاستوديو الأمريكي، بل على العكس تمامًا:
لا تستنتجوا أي شيءٍ سلبيٍ حول استوديو CD أو Tomb Raider ، إنهم مذهلون والناس يجب أن تتحمس لما هو آتٍ.