أخبار

إشاعة: لارا كروفت ستعود بمغامراتها الكلاسيكية والحديثة مع Tomb Raider Ultimate Experience

مكتشفة القبور والباحثة عن الآثار والقطع النادرة لارا كروفت عشنا معها مغامرات جميلة وشيقة منذ سنين عدة عبر عدد كبير من إصدارات ألعاب Tomb Raider حصلنا عليها على مدار الأجيال السابقة من أجهزة الألعاب.

اليوم لدينا خبر قد يسر عشاق هذه السلسلة حيث تم تداول صورة عبر الانترنت لمجموع من ألعاب السلسلة تحمل اسم Tomb Raider: The Ultimate Experience مع عبارة “عد لتعيش أعظم مغامرات لارا كروفت مجدداً مع حزمة Ultimate” والمفاجأة أن هذه الحزمة ستصدر بحسب الصورة في 27 أغسطس للـ PC, PS4, Switch, Stadia,  و  Xbox One

الصورة يظهر فيها 3 من أجزاء السلسلة تعود لأجيال مختلفة الأولى هي لجزء من الثلاثية الأصلية صدر في منتصف التسعينيات أما الثانية فهي للعبة صدرت بحدود 2000 والتي شهدنا فيها إطلاق  Tomb Raider Legend و Underworld أما الثالثة فهي من ثلاثية الريبوت التي طرحتها سكوير انكس بالسنوات الأخيرة.

ليس هناك الكثير من التفاصيل حول الألعاب التي ستكون موجودة في هذه الحزمة لكن مع وضع أغسطس كموعد للصدور نتوقع أن يكون الإعلان عنها قريب من سكوير انكس إن كان الخبر صحيح.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق