الرئيسية / أخبار / مع فيديو مُبهر.. Tokyo Ghoul: re Call to Exist قادمة رسميًا للغرب

مع فيديو مُبهر.. Tokyo Ghoul: re Call to Exist قادمة رسميًا للغرب

Tokyo Ghoul: re Call to Exist

خلال الشهر الفارط، كشفت مجلة V-Jump الشهيرة عن لعبة الأكشن ورعب البقاء Tokyo Ghoul: re Call to Exist لليابان بشكلٍ غامضٍ. لكن اليوم، ها هو ذا الناشر Bandai Namco Entertainment يُعلن رسميًا وبشكلٍ كاملٍ عن اللعبة، وللغرب أيضًا.

وبحسب بيان الشركة ذي الأصول اليابانيَّة، تأتينا اللعبة من تطوير استوديو Three Rings والذي سبق وأن طوّر One Piece: Romance Dawn. وستستند أحداث اللعبة إلى أحداث المانجا «الظلاميَّة الخياليَّة ذات الشعبيَّة الكبيرة»، فيما ستتوفر على جهازيّ Playstation 4 و PC عبر Steam.

نبذة عن اللعبة:

ستوحد Tokyo Ghoul: re Call to Exist الشخصيات عبر السلسلة بما في ذلك Tokyo Ghoul و Toyko Ghoul √A و Tokyo Ghoul: re في قتالٍ من أجل البقاء، إما كـ «غول» أو كـ «محقق». وستتمتع كل شخصيةٍ بقدراتها وأسلحتها الخاصّة، بما يشمل Kagune أو Quinque. ويمكن للاعبين اختيار الجانب الذي يحبون، وتحدي أصدقائهم حتى الموت؛ لمعرفة من سينتصر في تلك المعارك الرهيبة.

وكما قد تكون توقعت، ستتميز المعارك في اللعبة بوتيرتها سريعة، فضلًا عن أنها ستدعم اللعب التعاوني أونلاين.

في الأخير، يُذكر أن Tokyo Ghoul: re Call to Exist لم تحصل على موعد إطلاقٍ رسميٍ حتى اللحظة.

فيدو الإعلان الغربي عن Tokyo Ghoul: re Call to Exist:

ما توقعاتكم للعبة؟ أخبرونا في التعليقات!

شاهد أيضاً

Spider-Man

Marvel تؤكد: Spider-Man هي بداية حِقبة جديدة لألعابنا على الأجهزة المنزليَّة

نجاحٌ مدوٍّ تُحققه Spider-Man في مختلف الأنحاء والربوع على الصعيد التجاري والترفيهي على حدٍّ سواء. ومن الواضح أن شركة Marvel تعتزم المُضي قُدمًا في طريق تحويل سلاسلها إلى ألعابٍ ضخمةٍ ولن تكتفي بالرجل العنكبوت.