أخبار

معرض طوكيو القادم يركز على مستقبل ألعاب الفيديو وأجهزة الجيل الجديد

بحلول الوقت الذي ينطلق فيه معرض طوكيو للألعاب هذا العام في سبتمبر، سيكون كل من PS5 و Xbox Series X قاب قوسين أو أدنى من الإطلاق الرسمي بالأسواق، مما يعني أن الحدث سيكون بمثابة المرحلة لأجهزة الجيل الجديد لتسليط الضوء على التقنيات الجديدة والعناوين الحصرية، وهو ما سيحدث بالفعل وفقا لتصريحات CESA.

مؤسسة CESA المسؤولة عن تنظيم معرض طوكيو لألعاب الفيديو نشرت بيان صحفي مؤخرا تؤكد من خلاله تركيز الحدث على مستقبل صناعة ألعاب الفيديو وأجهزة الجيل القادم وجاء في البيان:

الألعاب هي أكثر الوسائل تحديثًا ويمكن الوصول إليها لتجربة التقنيات الناشئة التي ستفتح آفاقًا جديدة للمستقبل، من خلال معرض هذا العام، يتوقع الحدث أن يوفر فرصة للناس للمس ولعب أحدث الألعاب وأن يغمروا أنفسهم في مستقبل مثير للصناعة.

وفقا لما جاء في البيان، سيتم التركيز على مستقبل الصناعة والتقنيات الجديدة ومنصات الجيل القادم بالإضافة للاستخدامات التجارية لشبكة 5G و العديد من الأمور الأخرى.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق