أخبار

بيثيسدا تطور سبعُ ألعابٍ الآن؛ واثنين منهما الأضخم على الإطلاق

عقب تشويقات كثيرة، خرج “تود هوارد” -مخرج الألعاب باستوديو بيثيسدا- وكشف عن عمليات التطوير القائمة حاليًا في المقر الرئيسي لمطور The Elder Scrolls و Fallout.

فخلال حديثه بإحدى المقابلات، ألمح “هوارد” لوجود سبعة مشاريع قيد التطوير حاليًا، بما فيها لعبة جوال، كنا قد أشرنا لها بالأمس. وعلى الرغم من عدم إفصاحه عن تلك الألعاب، إلا أننا نعلم أن بيثيسدا تعمل على The Elder Scrolls V: Skyrim لجهاز نينتندو سويتش، وتطور نسخة واقع افتراضي من Fallout 4.

وعلى ذِكر Fallout 4، أعلن المخرج أن اللعبة أصبحت حاليًا قابلة للعب من بدايتها إلى نهايتها في الواقع الافتراضي.

لم يتم إزالة أو تغيير أيًا من المحتوى في الواقع الافتراضي. لكن، هناك بعض المشكلات في الحركة والتنقل، وفي كيفية اجتياز مساحة كبيرة، ونأمل أن ندعم جميع الأطوار بقدر الإمكان. أجل، لم تنتهِ عملية التطوير بشكل كامل، لا يزال هناك عملٌ علينا القيام به، لكن ما أنجزناه حتى الآن مذهل.

أخيرًا وليس آخرًا، أكّد “هوارد” أن لُعبتين -من السبعة- أضخم وأكبر مما رأيناه من بيثيسدا يومًا، ومن نوعٍ مختلف كذلك. أظن أن الكشف عنهما سيُصادف حدث E3 2017 في الصيف؛ لنُتابع.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق