الرئيسية / أخبار / “سلاحف النينجا” سينضمون لقائمة أبطال Injustice 2 قريبًا

“سلاحف النينجا” سينضمون لقائمة أبطال Injustice 2 قريبًا

Ninja Turtles Injustice 2 سلاحف النينجا

أعلن استوديو NetherRealm عن مفاجأة سارّةٍ لُعشاق لعبة Injustice 2 بالتأكيد على أن المحتوى الإضافي الثالث من المقاتلين “Fighter Pack 3” سيشهد تواجد سلاحف النينجا “Teenage Mutant Ninja Turtles” وهم دوناتيلو ورافاييل وليوناردو ومايكل أنجلو. وسيأتي السلاحف مع اثنين أيضًا من أبطال DC وهما Atom و Enchantress.

وفي حين لم يُعلَن عن موعد انضمام هؤلاء الأبطال إلى كتائب اللعبة حتى الآن، إلا أننا عَلِمنا أن Atom -خصيصًا- سيكون متاحًا مبكرًا قبل الجميع كوصولٍ مبكر، في الثاني عشر من ديسمبر.

وبانضمام سلاحف النينجا و Atom و Enchantress، سيصل عدد أبطال Injustice 2 إلى 41 شخصية (أو 38 إن كنت تعتبر سلاحف النينجا شخصيةً واحدةً). وللحظة كتابة هذه السطور، كان الاستوديو الأمريكي قد أطلق محتويين إضافيين بالفعل سابقًا، الأول شمل Red Hood و Sub Zero و Starfire والثاني تضمن Black Manta و Hellboy و Raiden.

يُذكر أن Injustice 2 متاحة الآن على إكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وآندرويد و iOS، وستصل للحاسب الشخصي في الرابع عشر من نوفمبر الجاري.

فيديو للمقاتلين الجدد:

المصدر

شاهد أيضاً

Grand Theft Auto V GTA V

انتقاد مبطن من ناشر GTA لسوني، ويعتبر اللعب المشترك هو المستقبل المحتوم

سمعنا من قبل الكثير من الانتقادات التي وجهت لشركة سوني على خلفية رفضها دعم اللعب المشترك بين الأجهزة المنزلية وكان آخرها قضية منعها دعم الميزة بلعبة  Fortnite بعد صدورها للسويتش، واليوم انضم ناشر GTA لجملة المنتقدين.