أخبار

لعبة أكشن ومغامرات من مطوري Titanfall باستخدام محرك Unreal Engine 4

E3_Respawn_logo_opt

بالرغم من انشغال فريق التطوير Respawn Entertainment بالعمل على الجزء الثاني من لعبته Titanfall إلا أنه يقوم أيضاً بالعمل على مشروع آخر وهو لعبة أكشن ومغامرات من منظور الشخص الثالث.

والفريق يستمر بالبحث عن مواهب جديدة من أجل مساعدته في عملية تطوير هذا المشروع الذي لم يعلن عنه بعد، واليوم أعلن عن حاجته لفنان متخصص في إظهار الرسومات ومعالجتها حيث ورد في نص الإعلان الوظيفي:

إن فريق Respawn يبحث عن فنان تقني متخصص بعمليات إظهار الرسوم من أجل الانضمام إليه، على المرشح لهذه الوظيفة أن يمتلك خبرة في محرك Unreal ودعم فريق تصميم بيئة اللعبة والمؤثرات البصرية وفريق تصميم الشخصيات، هذا المنصب هو لمشروعنا الخاص بلعبة  الأكشن والمغامرات من منظور الشخص الثالث.

وكما يبدو من المواصفات المطلوبة في هذا الموظف فإن تلك اللعبة سيتم تطويرها باستخدام محرك التطوير  Unreal Engine 4، هذا ونذكر بأن كريستين كريستوفر مسؤولة الموارد البشرية في الفريق كانت قد أكدت بالأمس أن أعضاء فريق Respawn سيستمر بالنمو أكثر فأكثر وبأن عدد مطوري لعبة  Titanfall 2 قد أصبح 90 مطور وبأن عالمها أضخم من عالم الجزء الأول.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق