أخبار

EA: مطور Titanfall لديه عدة مشاريع سيتم إصدارها قبل نهاية 2019

Titanfallكانت اللعبة الممتازة Titanfall 2 هي آخر المشاريع الرئيسية التي طرحها استوديو Respawn قبل أن ينضم لشركة EA ويتم الاستحواذ عليه من أجل تقديم ألعاب أضخم وأفضل.

الاستوديو يعمل حالياً على مشاريع عدة لصالح الشركة ويبدو بأننا بالعام المقبل سنكون على موعد مع إصدار بعض هذه المشاريع، هذا ما كشفه المدير التنفيذي لشركة EA السيد Andrew Wilson حيث أعلن خلال إفصاحه اليوم عن نتائجهم المالية بأن الشركة تخطط لطرح ألعاب يعمل عليها استوديو Respawn قبل نهاية العام المقبل 2019.

نحن لدينا العديد من المشاريع قيد التطوير من قبل استوديوهات متعددة، وهذا يشمل ألعاب فريق Respawn التي ستطلق بحلول موسم أعياد 2019.

بحسب الأنباء السابقة فإن هذا الاستوديو يعمل على جزء جديد من Titanfall وكذلك على لعبة مخصصة للواقع الافتراضي إلى جانب لعبة Star Wars: Jedi Fallen Order التي كشف عنها النقاب في E3 2018، وأحداث اللعبة تقع بين Revenge of the Sith و A New Hope أي ما بين Episode III و Episode IV بفترة كانت بها المجرة تعيش أحلك الظروف ضمن حقبة مظلمة حيث كان Jedi مطارداً، فاللاعب سيتحكم بـ  Jedi Padawan الذي يهرب من Order 66 وسيكون بإمكان اللاعب استخدام سلاح lightsaber.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق