أخبار

مطور Titanfall 2: جزءٌ ثالثٌ من Titanfall؟ الأمر ليس مضمونًا بعد

Titanfall 2

إن كانت المسألة قائمةً حول توفُر الأفكار، فاستوديو Respawn لازال في جعبتهِ المزيد لسلسلة Titanfall عقب إطلاق Titanfall 2، لكن -حسب ما يبدو- الأمور لا تُقاس بهذا فحسب.

ففي مقابلةٍ صحفيةٍ جديدةٍ، سُئل الرئيس التنفيذي “فينس زامبيلا” عمّا إن كان استوديو Respawn سيشرُعُ في العمل على لعبة Titanfall أخرى أم لا. وفي الوقت الذي نالت لعبة الآلات فيه علاماتٍ إيجابية بقوة، من السابق لأوانه الحُكم على أداء اللعبة من منظور المبيعات:

نحن لا نعرف -حتى الآن- ما إن كنّا سنطوِّرُ أجزاءً أخرى من Titanfall أم لا. حققت اللعبة نجاحًا كبيرًا على المستوى النقدي. ونحن فخورون وسعداء بجميع المراجعات والتقييمات وهذه المشاعر الإيجابية. المبيعات؟ لازال الحديث عنها مبكرًا الآن. نود بكل تأكيد إخباركم المزيد حول قصة اللعبة وعالمها.

وكان “ديفين بينيت” -مسؤول التسويق والدعاية بشركة EA- قد ألمح -في وقتٍ سابقٍ- إلى أن الناشر الأمريكي علَّق على موضوع إطلاق المزيد من Titanfall، وتعليقه كان بأنه “ملتزمٌ بالسلسلة”. وهنا، رد “زامبيلا” بقول: “لذا، أيًا كان يعنيه هذا الهراء.”

بالنظر لقائمة أخبار أول أمس، نرى المدير المالي “بليك يورجنسن” يشير إلى أن EA تنوي بناء سلسلة Titanfall والحفاظ عليها لأمدٍ طويلٍ، لذا، مبيعات اليوم الأول أو الأسبوع الأول ليست ضمن اهتماماتهم حاليًا.

يُذكر أن Titanfall 2 متاحةٌ حاليًا على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق