أخبار

استوديو Respawn: لعبة Titanfall 3 ليست قيد التطوير وسنركز جهودنا على Apex Legends

Titanfallقبل أن يتم الكشف الرسمي اليوم عن Apex Legends كان هنالك أنباء وتسريبات توحي بأن فريق Respawn كان يعمل على الجزء الثالث من سلسلة Titanfall ومع تصريح EA بأن الاستوديو لديه عدة مشاريع سيتم إصدارها قبل نهاية 2019 ارتفعت الآمال لطرح لعبة Titanfall هذا العام.

لكن مع الإعلان المفاجئ عن Apex Legends بدأ البعض يتساءل متى سنحصل على الجزء الثالث ليأتي الجواب الغير متوقع من Mackey McCandlish مسؤول قسم الإنتاج بالفريق حيث ذكر في مقابلة أجريت معه اليوم بأن الجميع كان يظن بأنهم كانوا يعملون على Titanfall 3 لكن هذا غير صحيح.

وأكد Mackey بأن المشروع السري الذي كانوا يعملون عليه هي لعبة  Apex Legends وبأن Titanfall 3 لم تكن قيد التطوير، وحول اختيارهم لأسلوب إطلاق اللعبة مباشرة بعد الكشف عنها ذكر  Mackey بأنهم وجدوا بأن هذه هي الطريقة الأفضل لجعل اللعبة تتكلم عن نفسها ولتجنب الانتقادات التي قد توجه لها من قبل البعض فهم يقدمون لعبة مجانية تحوي صناديق غنائم ومن شركة EA فهذا كان ربما يتسبب بمشاكل أو بعض الانتقادات للعبة قبل إطلاقها، فكان خير وسيلة لتسويق اللعبة هو جعل اللاعبين يلعبونها مباشرة والحكم عليها بأنفسهم، وذكر بأنهم ينوون تركيز جهودهم على دعم Apex Legends مع العمل على  Star Wars Jedi: Fallen Order في الوقت الراهن.

لكن بعد تصريحات Mackey أشار Jason Schreier من موقع كوتاكو بأن لعبة Titanfall 3 كانت بالفعل قيد التطوير لكن على مايبدو فإن تغييرات طرأت عليها وتم تغيير توجهها للعبة باتل رويال.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق