أخبار

مطور Titanfall 2: نكافح لتعمل رسوم اللعبة بسرعة إطارات 60 إطار بالثانية

TitanFall2-2-ds1-670x377-constrain

يعمل حالياً فريق التطوير Respawn Entertainment على لعبة Titanfall 2 التي ستكون مختلفة كثيراً عن الجزء الأول لناحية صدورها على أجهزة متعددة بعكس الجزء الأول الذي كان حصري لاكسبوكس وكذلك تضمنها لطور قصة استجابة لرغبات اللاعبين.

كما يحرص الفريق أيضاً على عمل اللعبة بسلاسة حيث قام بالتعاون مع  شركة Multiplay للخدمات التقنية من أجل تقديم سيرفرات قوية للاعبين، ومع كل هذا الحرص كان لابد للفريق أن بهتم أيضاً بسلاسة رسوم اللعبة وجودتها وهذا أكده اليوم المخرج الفني للعبة Joel Emslie الذي صرح خلال تواجده بمعرض Gamescom بأنهم في لعبة Titanfall 2 يولون اهتمام خاص لمعدل الإطارات حتى لو كان على حساب دقة الوضوح حيث ذكر بأنهم يستهدفون سرعة إطارات بمعدل 60 إطار بالثانية في كل من طوري القصة والأونلاين وعلى جميع الأجهزة.

أما فيما يخص دقة الوضوح فقد أكد  Emslie أنهم لا يستطيعون الآن تحديد رقم معين فهم الآن مازالوا يعملون على بعض المميزات التي قد تساعدهم بتقديم اللعبة بدقة وضوح عالية ولكن هذا العمل لم ينتهي بعد لذلك ليس باستطاعته الإفصاح الآن عن دقة الوضوح التي ستعمل بها اللعبة.

هذا وكان فريق قد أصدر قبل أيام تقرير كشف فيه بأنه وبعد تحليل تقني لنسخة بلايستيشن 4 من Titanfall 2 وجد أنها تعمل بدقة وضوح 900p وسرعة إطارات 60 إطار بالثانية بالرغم من هبوط بمعدل الإطارات في بعض المشاهد.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق