أخبار

مطور Titanfall 2: الألغاز ستطغى على طور القصة أكثر من الانفجارات

Titanfall-2-555x328-08

من ضمن أبرز المميزات التي سيقدمها لنا استوديو Respawn في لعبته Titanfall 2 هو طور القصة وسبب تميزه هو أنه لم يكن موجود في الجزء الأول من هذه اللعبة، من أجل ذلك فإنه من الطبيعي أن يكون طور القصة هو محور أحاديث أعضاء الفريق عندما يتحدثون عن هذه اللعبة.

واليوم قام منتج اللعبة Drew McCoy  بالحديث أكثر عن ما سيتم تقديمه من تجربة في طور قصة Titanfall 2 وذلك عند طرح سؤال عليه حول إن كان هذا الطور سيغلب عليه طابع الأكشن خصوصاً لكون عدد كبير من مؤسسي الفريق سبق لهم وعملوا على سلسلة Call of Duty، ولكن يبدو أن ذلك ليس دقيق تماماً فهذا الطور بحسب McCoy سيقدم للاعب تجربة مليئة بالألغاز واللحظات التي ستتطلب منه التفكير قبل الإقدام على خطوته التالية حيث قال:

إن العديد من مطوري فريق  Respawn شاركوا سابقاً بالعمل على سلسلة Call of Duty لذلك فمن الطبيعي أن يظن البعض بأننا سنقدم في Titanfall 2 طور قصة مليء بالانفجارات والقنابل وغيرها ولكننا سنقدم شيء مختلف تماماً.

حيث سيقدم طور القصة في هذه اللعبة تجربة فيها لحظات تفكير وتمعن أكثر حيث سيحتوي على الألغاز والتحديات فعلى سبيل المثال سيكون هنالك تحدي أمامك كطيار بكيفية الانتقال من النقطة A إلى النقطة B من دون أن نخبرك كيفية القيام بذلك.

من ثم كشف McCoy بأن طور القصة في هذه اللعبة سيتمحور بشكل خاص حول العلاقة بين الطيار والآلة وذكر بأن هذا الأمر كان سطحياً في الجزء الأول لكونه كان عبارة عن لعبة أونلاين.

هذا ونذكر بأن لعبة Titanfall 2 قادمة في 28 أكتوبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق