أخبار

خرائط ومقاتلي Titan بطريقهم للعبة Titanfall 2 بتحديث مايو المجاني

Titanfall 2فريق التطوير  ريسبون وفي إطار دعمه للاعبي Titanfall 2 أعلن اليوم عن دفعة جديدة من الإضافات التي سيطرحها للعبة في التحديث المجاني القادم هذا الشهر.

هذا التحديث سيحمل معه مقاتل Titan جديد يدعى Monarch وهو مقاتل من الفئة المتوسطة يمتاز بإمكانية التعديل عليه بنواحي مختلفة لجعله يكسب قدرات متنوعة مثل القدرة على سحب القوة من مقاتلي Titan الأعداء والقدرة على إعادة شحن الدرع الخاص به، أو إعادة شحن درع زملائه المقاتلين.

كما سيحصل اللاعبون خلال هذا التحديث على خريطة Relic والمبنية حول حطام  Odyssey وهي تؤمن للاعب فرصة إطلاق النيران والسيطرة النارية على القرية عبر النقاط viewpoints المتواجدة على السفينة.

كما سيم تحسين خريطة Crashsite عبر إصلاح بعض الأخطاء التقنية فيها وإضافة نقاط ومواقع جديدة يمكن للطيارين فيها الركض على الجدران مما يسهل الحركة أكثر أثناء التنقل بأرجاء هذه الخريطة، علاوة على ذلك سيضم التحديث حركة اغتيال جديدة تدعى Now You See Me متعلقة بطريقة ما بقدرة Cloak.

وأخيراً نذكر أن هذا التحديث سينطلق في 30 مايو لمالكي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق