أخبار

سنشهدُ قدرًا هائلًا من التحسينات بنظام التوفيق بين اللاعبين في Titanfall 2

Titanfall 2

من بين التحسينات التي تشهدها Titanfall 2 كانت عملية التوفيق بين اللاعبين (Matchmaking) الخاصة بأطوار الأونلاين، وتالي باتت أسرع، وتستضيف مباريات أفضل، وسهلة بشكل عام لفهمها.

هذا ما دوّنه “ميك كلس” -مهندس الخوادم في استوديو Respawn- في آخر مقالاته التي شرح فيها التحسينات والتغييرات التي شهدتها اللعبة، على موقع اللعبة الرسمي، بالأمس.

أكد “كلس” ان اقتصاص وحل تلك المشكلات أتى عن طريق عدة طرق، أبرزها تحديث تصنيفات وتقييمات مهارة اللاعب وفقًا لكل مباراة، لكن في نفس الوقت، سيتم الاستناد -لحد كبير- إلى مرات الفوز أو الخسارة فيها.

من بين مشكلات الجزء الأول أيضًا كان ضعف التواصل والتوفيق بين مستويات اللاعبين، وهو بالتالي ما كان يَعقد الكثير من المباريات غير المتوازنة، وحدثت تلك المشكلة بشكل أساسي بسبب دمج الخوادم بشكل غير صحيح، فضلًا عن امتلاك أحد اللاعبين لإضافات خرائط أخرى، لكن يبدو أن مشكلة الإضافات هذه حُلَّت حين أعلنت EA عن إطلاق جميع الخرائط والأطوار الخاصة بلعبة Titanfall 2 مجانًا؛ وذلك من أجل أسرع وأفضل جودة ممكنة في عملية التوفيق.

وعلاوةً على ذلك، سيبقى نظام المهارة في Titanfall 2 على غرار ما رأيناه في الإصدار الأول، لكن مع الأخذ بعين الاعتبار المساهمة الكلية لحضورك خلال المباراة، وهذا يعني أنك لن تُعاقَب إن كان أداء الفريق الخاسر قويًا.

ذكر “كلس” أيضًا ميزة الشبكة، لكنه لم يكشف تفاصيلها بشكل كامل، فيما وصفتها Respawn مسبقًا بأنها ذاك الشيء الذي يخوِّلُك من إنشاء مجموعات من الأصدقاء للعب سويًا بشكل أسهل، مع توفر جميع ميزات الإحصائيات العادية الأخرى.

يُشار إلى أن نظام التوفيق الجديد الخاص بلعبة Titanfall 2 سيتوفر خلال النسخة البيتا القادمة التي لم يُعلَن موعدها حتى الآن.

(المصدر: موقع اللعبة الرسمي)

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق