أخبار

تفاصيل أولى إضافات Titanfall 2 القادمة بالأسبوع المقبل

3160658-tf2

سبق ووعد فريق Respawn بأن  يمنح لاعبي Titanfall 2 مجاناً جميع الخرائط وأطوار اللعب الإضافية والأسلحة التي ينوي طرحها لطور الأونلاين باللعبة وهذا بهدف عدم تقسيم مجتمع اللاعبين.

واليوم بدأ بتنفيذ وعده عبر الإعلان عن تفاصيل أول إضافة ستصدر للعبة وهي تحمل الاسم Angel City’s Most Wanted هذه الإضافة ستكون متاحة للاعبين الذين قاموا بطلب اللعبة مسبقاً في 30 نوفمبر ولبقية اللاعبين في 3 ديسمبر.

أما عن محتويات هذه الإضافة فهي ستضم خريطة Angel City التي كانت موجودة في الجزء الأول بعد أن تم تحسين رسومها، كما ستحمل معها للاعبين مسدس Wingman Elite، وسيتم إدخال شاشة جديدة للإحصائيات وقائمة الأسئلة والأجوبة.

علاوة على ذلك ستضم إضافة Angel City’s Most Wanted عدد من القدرات الجديدة وخيارات التخصيص التي يمكن للاعب القيام بها لزيادة قدرات Titan، ولعل أبرز ما أضيف في هذا المحتوى هو المتجر داخل اللعبة فرغم إعلان الفريق عن الإضافات المجانية فإنه لمح إلى أن اللعبة ستحتوي خيارات للشراء داخلها وهو ما تبين اليوم عبر إضافة المتجر.

ولكن الفريق كشف بأن هذا المتجر  سيحتوي على بعض الإضافات ذات الطابع الجمالي والتي يمكن شرائها بمقابل مادي مثل أزياء وتصاميم جديدة للآليات إلا أنه حتى الآن لم يتم الإعلان عن سعر هذه الإضافات ولكنه أعاد التأكيد أن هذه الإضافات لن تعطي مالكها أية أفضلية باللعب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق