أخبار

مخرج Titanfall 2: طور القصة سيقدم تجربة أطول مما يتوقعها الكثيرون

titanfall-2-728x409

انتشرت قبل أيام أنباء تفيد بأن طور القصة في Titanfall 2 سيمتد إلى 8 ساعات هذه الانباء استندت إلى تصريح لمخرج اللعبة Steve Fukudaأدلى به مؤخراً حيث قدر عمر طور القصة في Titanfall 2 بحدود 8 ساعات أكثر أو أقل وقال حينها بأن عمر اللعبة يعتمد على درجة احتراف اللاعب ومستوى الصعوبة الذي يلعب به.

ولكن اليوم كشف المخرج الفني للعبة Joel Emslie خلال مقابلة صحفية أجريت معه على هامش فعاليات معرض Gamescom  بأن عدد ساعات لعب طور  القصة في Titanfall 2 سيكون أطول بكثير مما يتوقعه الكثيرون وبأن هذه التجربة منفصلة تماماً عن تجربة طور الأونلاين، حتى أن فريقين مختلفين من استوديو Respawn يعملان على تطوير طور القصة وطور الأونلاين فيها ولكنهما بحسب  Emslie يتشاركان ببعض الأفكار فيما بينهما.

وقد أعرب  Emslie عن إعجابه الكبير بطور القصة في هذه اللعبة ففيه الكثير من التنوع وعالم اللعبة يتضمن أماكن غريبة بحسب تعبيره، كما أضاف بأن التحدي الأكبر للفريق كان بناء العلاقة بين الطيار و الآلة وبنفس الوقت الحفاظ  على الركائز الأساسية التي شهدناها في الجزء الأول مثل الباركور.

هذا وسيقدم لنا الفريق في هذا الجزء طور قصة ليس خطياً ويدمج بين الحماس والاستكشاف والفكاهة وأحداثه تبدأ مع “جيمس كوبر” الذي هبط على كوكبٍ غريبٍ، عثر فيه على Titan شبه مدمر، ستكون مهمته الأولى في ساحات ومناطق صغيرة، وسيحتاج أولًا للعثور على بطارية جديدة لـ Titan الجديد، والذي يحمل اسم BT-7274، وفي ذاك الحين، سيحاول أعداؤه من منظمة (IMC) منعه من ذلك، لكن باستخدام تكنولوجيا الحركة المتطورة خاصته، سيندفع “كوبر” ويقضي على جنود الأعداء واحدًا تلو الآخر.

هذا ونذكر بأن لعبة Titanfall 2 قادمة في 28 أكتوبر على بلايستيشن 4 واكسبوكس ون وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق