أخبار

سيكون هناك تحسينات في نظام اونلاين لعبة Titanfall 2

titanfall-2-728x409

يعمل حالياً فريق التطوير Respawn Entertainment على لعبة Titanfall 2 التي ستكون مختلفة كثيراً عن الجزء الأول لناحية صدورها على أجهزة متعددة بعكس لجزء الأول الذي كان حصري لاكسبوكس وكذلك تضمنها لطور قصة استجابة لرغبات اللاعبين.

ويبدو أن قائمة التحسينات التي يتمتع بها هذا الجزء واسعة جداً فاليوم قام استوديو Respawn بنشر مقطع فيديو اصطحبنا فيه إلى ماوراء كواليس عملية التطوير وكشف فيه أعضاء الفريق بأنهم استفادوا كثيراً من أخطاء وآراء اللاعبين حول الجزء الأول وبأن لعبة  Titanfall 2 ستشهد تغييرات على نظام البحث عن اللاعبين بحيث يستطيع اللاعب إيجاد المباريات المناسبة له بشكل أسرع وأكثر سهولة إلى جانب إدخال تحسينات على سيرفرات اللعبة مع إضافة ميزة تدعى Networks تجعل من عملية الارتباط بين اللاعبين وتكوينهم لمجموعة مع أصدقائهم أمر أسهل.

ومن ضمن التغييرات التي سيشهدها الطور الجماعي في اللعبة وجود 6 رجال آليين “تايتنز” جدد بعد أن كان عددهم ثلاثة فقط في اللعبة الأولى، ومن الجدير بالذكر أن لعبة Titanfall 2 قادمة يوم 28 أكتوبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق