أخبار

انتعاشة كبيرة في أعداد لاعبي Titanfall 2 بفضل إطلاقها على Steam

أصدرت شركة EA مؤخرًا مجموعة واسعة من ألعابها على متجر Steam الشهير، وكانت من بينها لعبة Titanfall 2.

وعلى الرغم من أنها واحدة من الألعاب الممتازة والمميزة في عالم ألعاب التصويب، إلا أن الكثيرين يرونها «مظلومة»، خاصَّةً وأن شركة EA أطلقتها في موعدٍ في غاية السوء وقتذاك، ما بين العملاقتين Battlefield و Call of Duty؛ بحجة أنها لعبة مختلفة.

لسوء الحظ، لم تحقق هذه اللعبة النجاح المنشود، وبدأ اللاعبون يبتعدون عنها شيئًا فشيئًا، لدرجة أن أعداد لاعبيها في أطوار الأونلاين كانت لا تتعدَّى أصابع اليد الواحدة في بعض الأوقات.

ولكن، إطلاق Titanfall 2 على Steam أتى بثمارٍ رائعةٍ، ولعل القول بأن تأتي متأخرًا خيرٌ من ألَّا تأتي أبدًا ينطبق على حالة اللعبة التي بين أيدينا هنا.

ففي لحظة كتابة هذه السطور، تُظهر الإحصائيات تجاوز أعداد اللاعبين المتصلين في نفس الوقت في لعبة تيتانفول 2 حاجز 9200 لاعبٍ عالميًّا في أعلى فترتها على الإطلاق. فيما يتواجد الآن أكثر من 8000 لاعب.

ومن المثير للدهشة أن رقمًا كهذا يأتي متجاوزًا لأعداد لاعبي لعبتيّ Battlefield 5 و Star Wars Battlefront 2 مجتمعتين، واللتين انطلقتا مؤخرًا أيضًا على Steam.

يُشار إلى أن لعبة Titanfall 2 متوفرة على PC و PS4 و Xbox One، فيما حصلت على تقييم «ممتازة» من قِبل الرَّفيق «ريَّان الدويش»، ومنحها اللاعبون تقييمات إيجابية بشكل جنوني على Steam— ويمكنك شرائها الآن بسعرٍ مخفض، مقابل 10 دولارات فقط.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق