أخبار

يبدو أن طور قصة Titanfall 2 سيقدم مهمات متنوعة ومختلفة

Titanfall 2

ينتظر بشوق عشاق ألعاب Titanfall صدور الجزء الثاني من هذه اللعبة والذي يحمل معه العديد من التغييرات عن الجزء الأول لعل أبرزها وجود طور القصة.

فبعدما كان الجزء الأول يقدم فقط تجربة لعب جماعية قرر فريق ريسبون تقديم طور قصة بالجزء الثاني وهذا الأمر زاد من حماس اللاعبين أكثر ولأن الفريق يعرف أهمية هذا الطور فهو لا يفوت مقابلة صحفية إلا ويتحدث فيها عنه.

فخلال أحدث مقابلة أجريت مع Matthew McCandlish مخرج طور القصة أكد فيها بأن فريق ريسبون استطاع من خلال هذه الطور أن يوسع ويطور من عناصر اللعبة الفردي الخاصة بلعبة Titanfall وأضاف:

إن المهمات في طور قصة Titanfall 2 تختلف عن اللعب الجماعي حيث هنالك الكثير من الاشياء تجري بآن واحد مع الطيار والآلة والذكاء الاصطناعي، ففي هذا الطور ستشعر أن هنالك تنوع كبير بين مهمة وأخرى.

هنالك بعض المراحل التي ستركز على قدرات الحركة والتنقل وهنالك مراحل أخرى ستركز على القتال ومراحل أخرى تركز على قتال الآلات، كما أن هنالك عدة طرق نستطيع خلالها توظيف هذه العناصر بأشكال مختلفة بحسب طبيعة البيئة الموجود فيها اللاعب أو حسب التجربة التي نريد أن نقدمها له.

من الجدير بالذكر أن Titanfall 2 قادمة في 28 أكتوبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق