كما نعلم، لم يتضمن الإصدار الأول Titanfall طورًا فرديًا، إلا أن ذلك لم يمنعهُ من تحقيق شعبيةٍ كبيرةٍ بين اللاعبين، لكن على الجانب الآخر، نادى الكثيرون بإدراج طورٍ للقصةِ في الجزء الثاني، وهو ما كان، والآن، تعرف على أبرز ما أكده المطور بخصوص هذا الطور مؤخرًا.
- عملية إدراج طور فردي كانت صعبة للغاية، خصوصًا مع حاجة المطور لتغيير بعض الآليات الأساسية التي كانت تخص اللعبة بأطوار باللاعب المتعدد فقط.
- سيحتوي طور القصة على الركائز الأساسية التي عاينّاها في الجزء الأول، مثل الباركور والتفاعل الديناميكي بين الطيار والآلة، أو كما تُعرف، بين Pilot و Titan.
- لن يكون الطور الفردي في Titanfall 2 مجرد ممرات خطية، وستكون عملية تتبع الأهداف مرتبطة بذكاء اصطناعي متنوع.
- الأحداث وفقًا للنسخة الديمو، تبدأ مع “جيمس كوبر” الذي هبط على كوكبٍ غريبٍ، عثر فيه على Titan شبه مدمر.
- ستتم مهمة “كوبر” الأولى في ساحات ومناطق صغيرة، وسيحتاج أولًا للعثور على بطارية جديدة لـ Titan الجديد، والذي يحمل اسم BT-7274، وفي ذاك الحين، سيحاول أعداؤه من منظمة (IMC) منعه من ذلك، لكن باستخدام تكنولوجيا الحركة المتطورة خاصته، سيندفع “كوبر” ويقضي على جنود الأعداء واحدًا تلو الآخر.
- أما عن حوارات اللعبة، فستتسم بالعاطفة أحيانًا، وستكون مضحكةً أحيانًا أخرى، وملحمية أيضًا.
- على الرغم من صعوبة الأمر، إلا أن جميع المطورين أردوا إضافة طور القصة بحماس ٍ كبيرٍ بعد نجاح الإصدار الأول.
- سيتوفر بالطور الفردي الكثير من عمليات الاستكشاف والتجريب.
يُشار إلى أن Titanfall 2 ستصدر في الثامن والعشرين من أكتوبر المُقبل، على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.