أخبار

مطور Titanfall 2: مبيعات اللعبة كان ينبغي أن تكون أعلى من ذلك

Titanfall 2

تحدثت سابقاً شركة EA عن مبيعات لعبة Titanfall 2 واعترفت بأنها لم تكن ضمن الحدود المتوقعة، واليوم هاهو مطور اللعبة نفسه يقر بذلك الأمر موضحاً بعض الأسباب لقلة المبيعات.

Vince Zampella رئيس استوديو Respawn تحدث بآخر مقابلاته عن هذا الموضوع، حيث ذكر بأن Titanfall 2 حققت نجاحاً وباعت بشكل جيد لكنه قال بأن هذه المبيعات كان ينبغي أن تكون أفضل من ذلك، وذكر Zampella أن بعض أسباب هذا الأمر قد يكون بسبب سعرها المرتفع أو موعد إطلاقها الصعب.

حيث طرحت Titanfall 2 في 28 أكتوبر بالفترة مابين طرح Battlefield 1 في 21 أكتوبر وبين  Call of Duty: Infinite Warfare التي ستطرح في 4 نوفمبر، وهذا اعتبره البعض أنه أضر بلعبة Titanfall 2.

رغم هذا كشف Zampella بأنهم يسعون للاستمرار في العمل على سلسلة تيتانفول وتقديم مشاريع جديدة منها لعبة الجوالات Titanfall: Assault التي ستطرح في 10 أغسطس، كاشفاً أن هنالك مزيد من المشاريع قيد التطوير رافضاً أن يفصح عنها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق