أخبار

EA تستيقظ من نومها الآن وتؤكد: مبيعات Titanfall 2 كانت أقل من توقعاتنا

بالتأكيد ليست مفاجأة على الكثير منّا، إلا أن EA خرجت وأعلنت أن مبيعات Titanfall 2 لم ترقَ لتوقعتها، اليوم. بالكاد أدركت اليوم، أجل.

ففي مؤتمر الإفصاح عن نتائجها المالية، قال المدير المالي “بليك يورجنسن” أن مبيعات لعبة التصويب كانت أقل مما توقعته شركة النشر الأمريكية. ومع ذلك، هو لم يُعلِن عن أرقامٍ محددة. ولا نتوقع أن تُفصِح EA عن هذه المعلومات؛ لأنها عادةً ما تفضل الحديث بعيدًا عن عدد النسخ الحقيقي.

فيما أضاف الرئيس التنفيذي “آندرو ويلسون” أن شركة EA تجمعها “علاقة كبيرة” مع المطور Respawn. وألمح إلى أن EA تتوقع أن تُباع نسخ Titanfall 2 بشكل أكبر على المدى الطويل. يرجع ذلك جزئيًا لجودتها العالية؛ على حد وصفه.

ستُلعَب Titanfall 2 لوقتٍ طويل لاحقًا، مع الخرائط الجديدة، والأطوار، وتحديثات المحتوى، سنستمر في توسيع التجربة وغَمر لاعبينا أكثر بها. نحن متحمسون لخططنا طويلة الأمد مع سلسلة Titanfall.

أيضًا في المؤتمر، سُئل “ويلسون” عن الأسباب التي قادت Titanfall 2 إلى هذا الحال. وهنا، أشار أحد المحللين إلى أن موعد إطلاقها بين Battlefield 1 و Call of Duty: Infinite Warfare أدى إلى مبيعات مخيبة للآمال إلى حدٍ كبير. ومن ثمَّ، تحدث “ويلسون” ليعيد تذكيرنا بأن مبيعات Battlefield 4 كانت بطيئة في البداية أيضًا، قبل أن تُباع منها الملايين بمرور الوقت.

لقد باعت أقل من المتوقع في هذا الإطار الزمني. ونحن لا نرى أن أداءها كان سيئًا في هذه المرحلة. فقط أقل من المتوقع. وما أثبتناه وأظهرناه دائمًا مع هذا النوع من الألعاب الكبيرة، أننا دائمًا ما نكون قادرين على الاستمرار ببيعها لعدة شهور وربما سنوات في كثير من الأحيان.

أخيرًا، أكّدت EA أنها “ملتزمةٌ” بدعم سلسلة Titanfall، وأن هناك المزيد من الخطط لدعم محتوى Titanfall 2 هذا العام. في الوقت الذي قال استوديو Respawn فيه أن إطلاق Titanfall 3 ليس مؤكدًا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق