أخبار

رسميًا: Titanfall 2 تنضم لمكتبة Origin Access يوم 1 أغسطس

Titanfall 2

أكّدت EA اليوم أنها بصدد إضافة Titanfall 2 لخدمة Origin Access على الحاسب الشخصي، يوم الثلاثاء القادم، الموافق الأول من أغسطس.

يأتي هذا التأكيد على أعقاب إعلانٍ كان قد قام به الناشر الأمريكي مطلع الشهر الجاري، مع الإشارة لإدراج لعبة تصويب الآليين ذات الرتم السريع هذه لخدمة EA Access للاعبي إكسبوكس ون في سبتمبر كذلك.

لمن لا يعرف، Origin Access هي عبارة عن خدمة توفر لك مكتبةً من الألعاب مقابل اشتراكٍ شهريٍ، أي تمامًا مثل Netflix. يصل اشتراك الشهر الواحد إلى 4.99 دولارًا فقط، فيما يصل العدد الكلي لألعاب المكتبة حاليًا إلى 70 لعبة، ولا تزال EA تقوم بتوسيعها وإضافة المزيد إليها.

يُشار إلى أن Titanfall 2 تحتوي على طورٍ للقصة بخلاف الجزء الأول الذي لم يكن يشملها، مع أطوار جماعية أونلاين سريعة الرتم. اللعبة متوفرة على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، وحصلت على تقييم “ممتازة” من قِبلنا.

فيديو للعبة من قناتنا:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق