أخبار

التفاصيل الكاملة وموعد انطلاق اختبار بيتا أونلاين Titanfall 2 للأجهزة المنزلية

Titanfall 2

بعد إعلانه أن الاختبار التجريبي لأونلاين Titanfall 2 لن يتوفر على الحاسب الشخصي، أكد استوديو Respawn تفاصيل وموعد هذا الاختبار، اليوم.

فوفقًا للبيان الصادر من الاستوديو الأمريكي، فإن اختبار بيتا أونلاين Titanfall 2 سيأتي على فترتين، الأولى 19-21 أغسطس، والثانية 26-28 أغسطس، على بلايستيشن 4 وإكسبوكس ون فقط.

ستشهدف الفترتين أطوار لعب وخرائط متنوعة، ففي الأولى، سيتوفر طور Bounty Hunt الذي يستضيف 5 لاعبين ضد 5، يتقاتل فيه Pilots وزملاؤهم ضد الفريق المنافس بجانب the Remnant Fleet، على أن تُكسَب المكافآت من خلال قتل الأعداء ودحر هجماتهم؛ مع حاجتك للتأكد من إيداع جميع النقاط خاصتك على الضِفة مابين الأمواج دون أن تُقتَل.

الطور الثاني Pilots vs. Pilots، وهذا يسع لثمانية لاعبين ضد ثمانية، وفيه بإمكانك أن تصبح Pilot الأفضل على الجبهة (Frontier) والقتال وإظهار المهارات بمعارك مُلتَهِبة تشهد تواجد الطيارين فقط لاغير.

أما بالنسبة للخرائط التي ستتوفر للعب، فهي Boomtown و Homestead، وُصِفَت الأولى على أنها منشأة سرية تحت الأرض بها الكثير من الأزقة الضيقة وستستخدم للتغطية والملاحة، أما الثاني، فمستوحاةٌ من أماكن طبيعية في الهواء الطلق، شبيهة بالمناطق الريفية.

هذا بالنسبة للفترة الأولى، أما الفترة التي تليها، فسيبقى نفس المحتوى كما هو، لكن بإضافة طور آخر Amped Hardpoint يسع لسِتة لاعبين ضد سِتة، وهو طور مُنتدبٌ ومُحسَّنٌ من طور Hardpoint Domination الذي رأيناه بالإصدار الأول من اللعبة، وسيكون اللعب الجماعي فيه المفتاح السري للنصر، بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر خريطة أخرى Forward Base Kodai وهي تُجسِّد مبنًى ضخمًا.

هذا، ويُذكر أن Titanfall 2 ستنطلق على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، في الثامن والعشرين من أكتوبر القادم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق