أخبار

اللعب أونلاين في Titanfall 2 سيكون أفضل و أكثر سلاسة

50356_1_a0e049bd72

يعمل حالياً فريق التطوير Respawn Entertainment على لعبة Titanfall 2 التي ستكون مختلفة كثيراً عن الجزء الأول لناحية صدورها على أجهزة متعددة بعكس الجزء الأول الذي كان حصري لاكسبوكس وكذلك تضمنها لطور قصة استجابة لرغبات اللاعبين.

كما سيشهد هذا الجزء أيضا تغييرات بنظام الاونلاين من بينها  نظام البحث عن اللاعبين بحيث يستطيع اللاعب إيجاد المباريات المناسبة له بشكل أسرع وأكثر سهولة، واليوم أفاد تقرير بأن الفريق يعمل أيضاً على تحسين سيرفرات اللعبة ودعمها بتقنية سحابية جديدة تسمح بالتقليل من مشاكل انهيار السيرفرات والسماح للاعب بالعودة إلى اللعبة بغضون دقيقة واحدة فقط.

هذا ما أكدته شركة Multiplay للخدمات التقنية التي صرحت بالقول:

إن لاعبي Titanfall 2 سيتم تخديمهم بسيرفرات قوية تمتلك سعة أكبر لناحية أعداد اللاعبين عن طريق التقنية السحابية الجديدة من شركة Multiplay.

وقد كان للسيد Jon Shiring المبرمج الرئيسي بفريق Respawn تصريح بهذه المناسبة جاء فيه:

إن إطلاق لعبة  Titanfall 2 سيكون أضخم وأفضل من إطلاق اللعبة السابقة، نحن أردنا التأكد من ذلك عبر التعاون مع شركة Multiplay لأن لديهم خبرة كبيرة بمجال السيرفرات حيث سيتم استخدام تقنيات سحابية متعددة مما يمنحنا سيرفرات متينة أكثر تسمح لنا بطرح لعبتنا بالشكل الذي نريده لملايين اللاعبين حول العالم.

من الجدير بالذكر أن لعبة  Titanfall 2 ستصدر يوم 27 أكتوبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق