أخبار

مطور Titanfall 2: نعامل جميع النسخ بنفس الدرجة من الأهمية

Titanfall-2-2-768x432

يسعى فريق Respawn Entertainment لتقديم لعبته Titanfall 2 لأكبر شريحة ممكنة من اللاعبين لاسيما بعد أن تم فك حصرية اللعبة التي صدرت بجزئها الأول لأجهزة اكسبوكس فهي الآن ستصدر لاكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

من أجل ذلك فإن فريق التطوير يولي أهمية كبرى لتحسين اللعبة لاسميا على صعيد الأداء وبكون هذه اللعبة هي لعبة تصويب وأكشن فإنها تتطلب من اللاعب الكثير من الحركة من هنا كان لابد من الاعتناء بسرعة الإطارات وبالفعل فإن الفريق يدرك أهمية ذلك للاعبين لذلك فإن معدل الإطارات يشكل أولوية لديه أكثر من دقة الوضوح.

هذا الأمر أكده Joel Emslie المخرج الفني للعبة خلال مقابلة أجريت معه اليوم حيث ذكر بأن الفريق لم يقرر بعد دقة الوضوح التي ستعمل بها اللعبة ولكنه يعمل لتعمل اللعبة بسرعة 60 إطار بالثانية في كل من طوري القصة والأونلاين وعلى جميع الأجهزة حيث قال:

ما زلنا نعمل الآن على مسالة دقة الوضوح إننا نعمل على إدخال اللمسات الأخيرة على بعض التقنيات والمميزات التي ستساعدنا بتقديم دقة الوضوح المطلوبة باللعبة ولكني الآن لا أستطيع الإفصاح عن معلومات أكثر بهذا الخصوص لأننا لسنا واثقين بعد من أنها ستعمل بشكل صحيح وستكون ملائمة للعبة.

كل شيء قمنا بوضعه باللعبة يمر بسلسلة من عمليات الفحص أثناء مرحلة التطوير الحالية لنتأكد من أنها تعمل بالشكل الصحيح ولكني أؤكد لكم أننا ما زلنا نستهدف تقديم تجربة بسرعة إطارات بمعدل 60 إطار بالثانية في كل من طوري القصة والأونلاين وعلى جميع الأجهزة إن ذلك هو هدفنا الأسمى فنحن نظن بأن سرعة 60 إطار بالثانية هو الأنسب للعبة Titanfall 2.

من ناحية أخرى أكد Emslie خلال رده عن سؤال إن كانت نسخة اكسبوكس ون تحظى بأولوية لديهم عن باقي النسخ نظراً لكون الجزء الأول صدر لاكسبوكس بأنه ليس هنالك جهاز يحظى باهتمام أكثر من الآخر في هذه اللعبة حيث يتم معاملة النسخ كلها بنفس الدرجة من الأهمية.

نظراً لعامل الوقت وضيقه فنحن نقوم بالعمل على النسخ الثلاث في نفس الوقت لذلك ليس هنالك نسخة تحظى باهتمام أكبر من الأخرى نحن نعامل جميع النسخ بشكل متساوي و بنفس القدر من الأولوية والنسخ الثلاث ستكون بنفس الجودة.

من الجدير بالذكر أن لعبة Titanfall 2 قادمة في أكتوبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق