أخبار

اختبار بيتا أونلاين Titanfall 2 قادم للأجهزة المنزلية دون الحاسب

Titanfall 2

سيُمكِّن اختبار البيتا أونلاين للعبة Titanfall 2 اللاعبين من أخذ لمحة فاعلة على طور الأونلاين التنافسي باللعبة، وسيمنح المطور Respawn الفرصة في اختبار خوادمه أيضًا.

لكن وبشكل مفاجئ، أكد المطور الأمريكي أن النسخة البيتا لطور الأونلاين ستصدر فقط على بلايستيشن 4 وإكسبوكس ون، على أن ينتظر لاعبو الحاسب الشخصي للإصدار الكامل في أكتوبر المُقبل، اليوم.

لدى Respawn سببين وراء عدم إطلاق النسخة على الحاسب، الأول أنها لازالت تعمل على دعم عِدة خيارات تعديل جديدة خاص بعتاد الحاسب، والثاني رغبتها في الإبقاء على بعض التفاصيل السرية -غير المعلنة- بخصوص الطور الفردي من خلال ملفات اللعبة؛ إذ يقوم اللاعبون بالتدقيق في ملفات اللعبة على الحاسب للحصول على معلومات جديدة.

وبعدها، أكد المطور أنه على علمٍ بأن هذا القرار قد يكون بمثابة خيبة أمل بالنسبة للاعبي الحاسب، لكن مع التأكيد على أن ذلك سيسمح لهم بالتركيز على الهدف الحقيقي في اختبار التقنية والتركيز أيضًا على استقرار الخوادم وتحسينها.

يُشار إلى أن Titanfall 2 ستنطلق في الثامن والعشرين من أكتوبر المُقبل، على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق