رغم أن لعبة Titanfall 2 لم تحقق مبيعات عالية بسبب تزامن موعد طرحها مابين اثنين من أقوى ألعاب التصويب Battlefield 1 و Call of Duty: Infinite Warfare إلا أنها حازت على تقييمات مرتفعة من قبل النقاد وكان طور القصة واحد من الأمور التي أعجبت النقاد واللاعبين على حد سواء.
ويبدو بأن فريق Respawn فخور بهذا الإنجاز الخاص بطور القصة لاسيما بأن الجزء الأول من اللعبة افتقد لوجود هذا الطور، هذا ما أكده رئيس مصممي طور القصة في Titanfall 2 السيد Mackey McCandlish حيث قال في مقابلته الصحفية الأخيرة:
على الصعيد الشخصي أنا أشعر بالسعادة والفخر لأن فريق التطوير تمكن من تصميم طور قصة نفخر به في فترة زمنية قصيرة، وأظن بان طريقة تقديمنا لطور القصة لناحية إحداثه توازن مابين أسلوب قتال الطيار ونمط حركته وأيضاً أسلوب قتال الآلة titan تمت بطريقة ممتعة وأنا سعيد من تمكننا من تقديم طور قصة يمزج بين هذه العناصر الثلاث بهذا الشكل.
من ثم ختم Mackey حديثه بالكشف عن بعض العناصر التي استلهم منها طور القصة حيث ذكر أنهم حاولوا في هذا الطور أن يقدموا طور قصة مختلف عن أطوار قصة ألعاب التصويب الحديثة والعودة إلى الطابع الكلاسيكي أكثر واستوحوا بعض عناصر الالعاب الأخرى مثل ألعاب المنصات وألعاب الألغاز وقاموا بإضافتها لطور قصة Titanfall 2 ليتم تقديم طور مميز ومختلف عما يتم تقديمه بألعاب التصويب الحالية.
هذا ونذكر بأن لعبة Titanfall 2 متاحة حالياً لمالكي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.