لم يوفِّر استوديو Respawn نسخةً تجريبيةً من Titanfall 2 على الحاسب الشخصي، وهذا ما أبقى العديد من التساؤولات في أذهان لاعبي الجهاز الذي يعتزمون شراء اللعبة. لم يقف المطور الأمريكي مكتوف الأيدي، وأجاب على بعضٍ منها على منتدى اللعبة الرسمي اليوم. أتى أحد تلك المواضيع حول معدل الإطارات الذي سيعمل بـ 144 إطارًا في الثانية الواحدة.
أولًا وقبل أي شيء، سأل شخصٌ ما عما إن كان بمقدور المطور زيادة حدود معدل الإطارات أو تركها مفتوحةً بشكل عام. وهنا أجاب المنتج “درو مكوي” بأنهم سينظرون في ذلك لاحقًا، لكن اختبارات زيادة الحد الحالي -في وقتٍ مبكرٍ من عملية التطوير- لم تكن واعدة ولا تُبشِرُ بالخير، بل تسببت في مشكلاتٍ كبيرة.
وكرر المنتج تصريحات الشركة في السابق مؤكدًا على أن Titanfall 2 لن تدعم اللعب المشترك بين الحاسب الشخصي و الأجهزة المنزلية بسبب حاجتهم للمزيد من الوقت، على أن يتم النظر في الأمر لاحقًا أيضًا.
وبعدها بفترة في نفس الموضوع بالمنتدى، أشار “مكوي” إلى أن اللاعبين سيتمكنون من تحديد تفاصيل التأثيرات، إما بجعلها منخفضة أو متوسطة أو عالية على الحاسب الشخصي. علاوةً على ذلك، ألمح إلى توفير خير إيقاف تقنية Depth-of-Field عند التصويب في أطوار الأونلاين لزيادة مستوى الدِقة.
يُذكر -أخيرًا- أن Titanfall 2 ستصدُرُ في الثامن والعشرين من أكتوبر المُقبل، على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.