أخبار

Titanfall 2 لن تعمل بدِقة 4K حقيقية على PS4 Pro، والمنتج يوضح السبب

Titanfall 2

Titanfall 2 واحدة من الألعاب التي ستدعم وستستفيد من إمكانات بلايستيشن 4 برو المتقدمة، ومع ذلك، يبدو أنها لن تعمل بدِقة 4K أصلية. استشفينا ذلك من خلال تصريحات المنتج “درو ماكوي” التي أكّد فيها أن لعبة الآلات “ستسهلك الكثير من قوة المعالجة” إن عَمِلَت بدِقة 4K أصلية، حتى أنه لا يتوقع عَمل ألعاب ضخمة (AAA) بدِقة 4K أصلية على جهاز سوني المرّتقب.

لن تعمل Titanfall 2 بدِقة 4K أصلية على بلايستيشن 4 برو. وسأكون متفاجأً جدًا إن وجدت لعبةً ضخمةً تعمل بدِقة 4K أصلية في أي وقتٍ قريبٍ على برو. تحتاج العملية الكثير من قوة المعالجة، وهي كميات كبيرة بشكل لا يصدق ستُثقِل على المعالج الرسومي المتوفر بالجهاز؛ من أجل دِقة 4K أصلية.

في سبتمبر، ألمح رئيس بلايستيشن “آندرو هاوس” أن غالبية ألعاب بلايستيشن 4 برو ستعمل بدِقة قريبة من 4K (Upscaled) بدلًا من دِقة أصلية. من جانبها قالت مايكروسوفت مرارًا وتكرارًا أن ألعاب إكسبوكس سكربيو ستعمل بدِقة 4K أصلية.

بالعودة للمنتج، أضاف “ماكوي” أن قوة بلايستيشن 4 برو ستُشغِّل لعبتهم بمعدل 60 إطارًا في الثانية بثباتٍ واستقرارٍ كامل بجانب تحسينات جودة الرسوم والأبعاد. كما شدد على أن Titanfall 2 ستبدو جيدة على جميع الأجهزة المنزلية.

نحن مع برو، قادرون على زيادة الدِقة وإضافة ظِلال أعلى دِقة، وربما تجسيمات أفضل. هناك أيضًا معدل إطارات أكثر استقرارًا، ولدينا دِقة ديناميكية متغيرة على كل الأجهزة المنزلية. وبفضل نسخة PC قمنا ببعض التعديلات من أجل نسخة بلايستيشن 4 برو، والآن، هي تعمل بشكل أفضل، وتبدو أفضل وبدون مشكلات تقنية، وهكذا ستكون على برو.

يُذكر أن Titanfall 2 ستصدر في الثامن والعشرين من أكتوبر الجاري، على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وإكسبوكس ون، وبلايستيشن 4.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق