أخبار

دعم Titanfall 2 يستمر مع المزيد من الإضافات القادمة للعبة هذا الشهر

Titanfall 2

فريق ريسبون عازم على الاستمرار في دعم لعبته Titanfall 2 من خلال طرح التحديثات المجانية والإضافات للعبة والتي تحمل معها خرائط جديدة والمزيد من الأسلحة والمعدات إلى جانب تغييرات وتحسنيات على أطوار اللعب.

وطبعاً سيستمر الفريق خلال شهر أبريل بتقديم المزيد من الدعم للاعبين، ومن أجل تسليط الضوء على ماهية هذا الدعم قام الفريق اليوم عبر مدونته بنشر تفاصيل خطته المقبلة لدعم اللعبة.

حيث ذكر أنه في شهر أبريل سيقوم بإطلاق إضافة تحمل الاسم A Glitch in the Frontier ووعد بأنه سيقوم بوقت لاحق بنشر تفاصيل عن محتوى هذه الإضافة إلى جانب موعد طرحها وفيديو تشويقي عنها، إلى جانب قيامهم هذا الشهر أيضاً بإجراء تغييرات على طور Featured Mode في أونلاين اللعبة عبر إضافة مزايا جديدة سيكشف عنها لاحقاً وهذه المزايا من المقرر إدراجها في نهاية هذا الشهر.

طبعاً دعم اللعبة سيستمر لما بعد شهر أبريل حيث ذكر فريق ريسبون أنهم في الأسبوع المقبل سيقومون بالكشف عن بعض تفاصيل الإضافات التي يخططون لطرحها الأشهر المقبلة وهذه التفاصيل ستمنح اللاعب فكرة عن التجارب الجديدة التي سيكون على موعد معها بالمستقبل القريب.

وبعيداً عن الإضافات سيقوم الفريق أيضاً بتعزيز تواصله مع اللاعبين عبر سلسلة من النشاطات من بينها نشر مقاطع فيديو ليوميات التطوير التي تمنحنا فكرة عن آلية تطوير اللعبة، إلى جانب نشر فيديو ضمن سلسلة حلقات Respawnses  حيث يجيب فيها الفريق على أسئلة عشاق اللعبة، وكذلك حلقات من برنامج Respawn Plays الذي يشاركنا فيه الفريق مقاطع أثناء قيامه بلعب Titanfall 2.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق