أخبار

حساب Titanfall 2 على تويتر يسخر من Infinite Warfare، ومطورها ينأى بنفسه

TitanCallOfDuty-ds1-670x377-constrain

تشتعل المنافسة هذه الأيام مابين ألعاب التصويب حيث نشهد تنافساً بين لعبة أكتيفجن Infinite Warfare من جهة وبين لعبتي EA باتلفيلد 1 وTitanfall 2 من جهة ثانية، ويبدو أن الانتقادات التي وجهت لشركة EA عن توقيت طرح Titanfall 2 جعل الشركة تتجه لأساليب تسويقية غير نزيهة.

هذا الامر تجلى في قيام الشركة بنشر تغريدات عبر حساب Titanfall 2 الرسمي على تويتر تسخر فيها من لعبة  Infinite Warfare وتقلل من شأنها، ففي يوم إطلاق اللعبة قرر حساب Titanfall 2 نشر تغريدة اقتبس فيها كلام أحد المراجعين الذي وصف اللعبة بأنها بطيئة وثقيلة في حين أن هذا المراجع سبق ومدح تيتانفول وطلب الحساب من اللاعبين أن يختاروا بناء على هذا التقييم.

من ثم تابع الحساب نشر بعض كلام النقاد عن تيتانفول 2 والتي تمدح جميعها اللعبة ملمحاً إلى أنها منافس قوي للعبة  Infinite Warfare، وبعد انتشار هذه التغريدات بين اللاعبين قرر فريق  Respawn النأي بنفسه عن هذه التصرفات وتنصل من التغريدات التي نشرت بحساب اللعبة والتأكيد بأنه ليس له أية علاقة بما تم نشره فنشر تغريدة عبر حسابه الخاص على تويتر هنئ فيها فريق InfinityWard على إطلاقه  Infinite Warfare،

نبارك لأصدقائنا في استوديو InfinityWard على هذا الإطلاق الرائع ونتطلع للعب معاً في نهاية الاسبوع.

ولأخذ العلم،حساب @respawn هو الحساب الخاص بفريق ريسبون وهو الناطق الرسمي باسمه، ونحن نكن كل الاحترام لباقي زملائنا المطورين.

وتجدر الاشارة إلى أن فريق ريسبون قام بتأسيسه أعضاء سابقين من فريق InfinityWard  الذين بالطبع مازال لديهم أصدقاء كثر بالفريق وهذا ما قد يفسر الحرج الذي شعر به فريق ريسبون بعد نشر هذه التغريدات.

هذا ونذكر بأن كل من ألعاب  Infinite Warfare و Titanfall 2 متاحة الآن لمالكي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق